Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مباراة نهضة بركان اليوم بث مباشر ضد الرجاء – نهائي كاس العرش المغربي

مباراة نهضة بركان اليوم بث مباشر ضد الرجاء – بيحث الكثير من عشاق وهواة الدائرة المستديرة في الوطن العربي والعالم اليوم السبت 15 يوليو 2023 عن رابط مشاهدة مباراة نهضة بركان ضد الرجاء الرياضي والتي تعتبر نهائي كاس العرش المغربي .

ومن المتوقع أن تكون مباراة نهضة بركان اليوم بث مباشر ضد الرجاء نارية، لا سيما وأن كلا الفريقين يقدمان الأداء الحسن والقوي منذ انطلاق كأس العرش المغربي 2022 .

مباراة نهضة بركان اليوم

نهضة بركان ضد الرجاء الرياضي بث مباشر

 

 

 

فريق وكالة سوا خصص لمتابعيه هذه المقالة والتي جاءت بعتوان مباراة نهضة بركان اليوم بث مباشر ضد الرجاء حيث سنقوم بإرفاق رابط بث مباشر مباراة نهضة بركان ضد الرجاء الرياضي في نهائ كأس العرش المغربي وستجدون كل ما يتعلق بالمباراة النهائية .

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق الرجاء الرياضي ومنافسه فريق نهضة بركان اليوم ، في جولة النهائي من ضمن منافسات بطولة كأس العرش المغربي ، حيث يستعد فريق الرجاء الرياضي لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة النهائية ، بينما يستعد فريق نهضة بركان لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

وتقام مباراة نهضة بركان اليوم بث مباشر ضد الرجاء على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله وتعتبر مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق الرجاء الرياضي ومنافسه فريق نهضة بركان اليوم .

وتنعقد المباراة في جولة النهائي من ضمن منافسات كأس العرش المغربي ، حيث ستقام المباراة مساء اليوم السبت الموافق 15 من شهر يوليو الحالي .

القنوات الناقلة لـ مباراة نهضة بركان اليوم

سيتم نقل مباراة نهضة بركان اليوم بث مباشر ضد الرجاء عبر قناة المغربية الرياضية ، وذلك سيكون بصوت المعلق الرائع هشام فرج.

توقيت مباراة نهضة بركان اليوم

 مباراة نهضة بركان اليوم تنطلق في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا .

بينما تنطلق  مباراة نهضة بركان اليوم في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 لاعبة تشيكية تدخل التاريخ وتفوز على أنس جابر في بطولة ويمبلدون 2023

وجاءت تشكيلة نهضة بركان امام الرجاء خلال جولة النهائي من بطولة كاس العرش المغربي مساء اليوم السبت كالآتي:

حارس المرمي : الوعد.

دفاع: السمومي ، تاحيف ، دايو ، الموساوي.

وسط: لبحيري ، زغودي ،الركراكي ، لوكومب.

هجوم: الفحلي ، البحري.

الفريق يعود تاريخ تأسيسه لسنة 1938، وكان يدعى آنذاك الجمعية الرياضية البركانية حيث لم يتجاوز عدد اللاعبين في تلك الحقبة 18 لاعبا من الجنسيتين المغربية والفرنسية، شارك الفريق ضمن منافسات دوري عصبة شرق المغرب التي أحدثت في موسم 1942، تمكن الفريق من تحقيق الصعود نحو القسم الوطني الثاني ولأول مرة في تاريخه عقب انتصاره على الوداد الفاسي.

غير النادي اسمه سنة 1976 بحيث بدأ يطلق عليه الاتحاد الإسلامي البركاني، وفي نفس الموسم ظهر ناد جديد، يسمى الشباب الرياضي البركاني، وبعد خمس مواسم من التباري أدمج الفريقان، ليشكلا ممثلا واحدا لكرة القدم ببركان، يتعلق الأمر بالنهضة الرياضية البركانية، وبعد ذلك عرف مسار النادي تذبذبا بين الصعود والنزول، لتبقى فترة ما بين 1979 و 1986 التي تعتبر الفترة الذهبية للنادي البركاني التي مارس فيها بالدرجة الأولى وحقف فيها وصافة الدوري كأبرز إنجاز للفريق كما تميز نهضة بركان في هذه المدة بلاعبين يتميزون ببنية ولياقة بدنية عالية وهذافين من المستوى العالي.

نادي الرجاء الرياضي ويكيبيديا

نادي الرجاء الرياضي نادي رياضي مغربي من مدينة الدار البيضاء. تأسس بتاريخ 20 مارس عام 1949 من قبل نقابيون مغاربة في حي درب السلطان. الرجاء لم يهبط أبدًا من البطولة الوطنية المغربية منذ بدايتها عام 1956 إلى جانب القطبين الوداد الرياضي والجيش الملكي، ويلعب الرجاء الرياضي مبارياته في ملعب محمد الخامس منذ تأسيسه عام 1955.

يعتبر الرجاء أكثر نادي بالمغرب من ناحية الألقاب القارية، وهو أول نادي عربي يصل إلى نهائي كأس العالم للأندية 2013 وثاني نادي إفريقي بعد مازيمبي الكونغولي. وقد صنف من الفيفا سنة 2000 في المرتبة العاشرة عالميًا بعد تربعه على عرش الكرة الإفريقية وأدائه في كأس العالم للأندية 2000. وفقًا لتصنيف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لأفضل الأندية الأفريقية في القرن العشرين.

صنف الرجاء في المركز الثالث في إفريقيا بعد الأهلي والزمالك. بالإضافة إلى ذلك، الرجاء الرياضي هو الفريق المغربي الأكثر نجاحا في القرن الحادي والعشرين بإحرازه 18 لقبا رسميا منذ سنة 2000. ويعد النسور الخضر رابع أكتر نادي تتويجا قاريا في إفريقيا بعد الأهلي والزمالك ومازيمبي حيث حصل على 9 ألقاب قارية في المسابقات الرسمية.

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا أصبح بالإمكان مشاهدة مباراة نهضة بركان اليوم بث مباشر ضد الرجاء حيث تعتبر نهائي كاس العرش المغربي وينتظرها الكثير من هواة وعشاق كرة القدم في المغرب .

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *