Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

رفح تحت القصف وتوغل في البريج

نفذ الجيش الإسرائيلي للمرة الثانية توغل بري في مخيم البريج، وسط تعمد استهداف المدنيين وإطلاق النار عليهم ما دفع نحو حركة نزوح كبيرة باتجاه المناطق الغربية من وسط القطاع ومدينة دير البلح المكتظة بالنازحين.

كثف الجيش الإسرائيلي، الأربعاء، هجماته الجوية والبرية على مناطق متفرقة في قطاع غزة، وذلك مع دخول الحرب الإسرائيلية على غزة يومها الـ243، وذلك بالتزامن مع عملية عسكرية في مخيم البريج.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

ونفذ الجيش الإسرائيلي للمرة الثانية توغل بري في مخيم البريج، وسط تعمد استهداف المدنيين وإطلاق النار عليهم ما دفع نحو حركة نزوح كبيرة باتجاه المناطق الغربية من وسط القطاع ومدينة دير البلح المكتظة بالنازحين.

وواصلت الطائرات الإسرائيلية غاراتها العنيفة على وسط قطاع غزة والمناطق الشرقية للمحافظة الوسطى، وشنت أحزمة نارية على مخيم البريج، ما أسفر عن عدد من الشهداء والمصابين.

وجددت المدفعية الإسرائيلية قصفها للمناطق المأهولة ومراكز الإيواء ونسف المنازل والمربعات السكنية، حيث طال القصف المدفعي مخيم النصيرات، ومخيم المغازي، ومنطقة القرارة قضاء خانيونس.

وارتكب الاحتلال الإسرائيلي مجازر جديدة خلال الساعات الـ24 الماضية، أوقعت عشرات الشهداء ومئات الجرحى، لترتفع حصيلة ضحايا الحرب إلى 36550 شهيدا 82959 مصابا منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *