Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مقتل إسرائيلي وإصابة 5 جنود شمال إسرائيل

قُتل مواطن إسرائيلي بقذيفة أطلقها حزب الله، صوب أدميت شمال إسرائيل، الثلاثاء، فيما أُصيب 5 من جنود الجيش الإسرائيليّ، وُصفت جراح أحدهم بالمتوسطة، بينما وُصفت الإصابات الأخرى بالطفيفة.

وشن جيش الاحتلال الإسرائيلية غارات جوية على مواقع في الجنوب اللبناني كما استهدف مواقع بنيران المدفعية، الثلاثاء، في حين استهدف حزب الله أهدافا للاحتلال في المنطقة الحدودية، ونعى مقاتلا في صفوفه “ارتقى شهيدا على طريق القدس “، فيما دوت صافرات الإنذار في مواقع إسرائيلية حدودية.

وشن الطيران الإسرائيلي، عدة غارات على مواقع في الجنوب اللبناني، فيما استهدف حزب الله تموضعات وتجمعات ومواقع للجيش الإسرائيلي في المنطقة الحدودية. وشهدت بلدة كفركلا قصف جويا عنيفا شنه جيش الاحتلال بواسطة أربعة صواريخ، كما شن الطيران الإسرائيلي غارة على ميس الجبل.

قال الجيش الإسرائيلي: “قصفت الطائرات الحربية مبان عسكرية تابعة لمنظمة حزب الله الإرهابية في جنوب لبنان”، موضحا أنها قصفت مباني في منطقتي عيتا الشعب وقرية كفركلا جنوب لبنان.

وذكر أنه “تم خلال النهار رصد عدد من الصواريخ المضادة للدبابات في منطقة أدميت في الجليل الغربي، ونتيجة لذلك، أصيب جندي من الجيش الإسرائيلي بجراح متوسطة، وأربعة جنود آخرين بجروح طفيفة”.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *