Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

طارق عبدالعليم لـ “مصراوي”: هذه المميزات في الأهلي والترجي ستحسم المباراة


07:53 م


السبت 18 مايو 2024

كتبت نهى خورشيد:

تحدث طارق عبدالعليم مدرب حراس الترجي التونسي السابق، عن المواجهة السويسرية البرتغالية التي ستجمع بين مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء والبرتغالى ميجيل كاردوسو مدرب الترجي فى ذهاب نهائي النسخة الجارية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال طارق عبدالعليم في تصريحات خاصة عبر “مصراوي”: “بالنسبة للمدرب السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي والبرتغالي ميجيل كاردوسو المدير الفني للترجي، فالثنائي يلعبان كرة هجومية بالإضافة الي التوازن والصلابة الدفاعية”.

وأضاف:” كلا المدربان يتميزان بالقدرة على استغلال التغييرات وتوقيت التبديل وذلك يعتبر من أهم نقاط القوية لديهما وهو ما يدل علي حسن قراءة اللعب و التعامل الجيد مع مجريات اللقاء”.

وتابع تصريحاته:” الضربات الثابتة ستكون من العوامل المؤثرة في اللقاء خصوصا تميز الفريقين و خطورتهما في الكرات الثابتة الهجومية”.

واختتم تصريحاته:” أرجو أن تجري المباراة في إطار الروح الرياضية سواء من اللاعبين او الجمهور و بالتوفيق لكلا الفريقين الشقيقين و نتمنى مشاهدة مباراة ممتعة فنيا ورياضيا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *