Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

بصفة استثنائية: اختبارات مدارس مكة اليوم.. وفي المدينة الخميس

تنطلق، اليوم (الأحد)، الاختبارات التحريرية لنهاية العام الدراسي الحالي في مدارس مكة المكرمة، والخميس القادم في مدارس المدينة المنورة؛ التي تم تقديمها استثنائياً نظراً لقرب موسم الحج مراعاة لما تشهده المدينتان المقدستان من توافد أعداد كبيرة من ضيوف الرحمن القادمين لأداء مناسك الحج.

وتستمر اختبارات مدارس مكة إلى الخميس الموافق الـ22، في حين تبدأ الاختبارات الشفهية اعتباراً من 25 من ذي القعدة الجاري.

وحددت إدارة تعليم المدينة، (الأحد)، الموافق الـ18 موعداً لبدء الاختبارات الشفهية والعملية. وأكدت الإدارتان ضرورة استمرار الدراسة عن بُعد نهاية الاختبارات التحريرية والشفهية للفاقد التعليمي حتى نهاية الدوام الرسمي للعام الدراسي الحالي في الرابع من ذي الحجة القادم حسب التوقيت الزمني الذي حددته وزارة التعليم أسوة ببقية الإدارات التعليمية في مناطق ومحافظات المملكة على أن يتم الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة والتدقيق والرصد في نظام (نور) الإلكتروني أولاً بأول طوال فترة الاختبارات التحريرية واعتماد النتائج النهائية لنهاية العام الدراسي مع حصر الطلاب والطالبات الغائبين بعذر عن الاختبارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *