Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

البحر الأحمر السينمائي.. جائزة أحسن سيناريو تذهب لـ”ما فوق ا

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال البحر الأحمر السينمائي.. جائزة أحسن سيناريو تذهب لـ”ما فوق ا، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

جدة منى الموجي:

ذهبت جائزة أفضل سيناريو في مسابقة الأفلام الطويلة بالدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي لفيلم “ما فوق الضريح” لكل من كريم بن صالح وجمال بلماهي.

وقال كريم عقب استلامه الجائزة “مكنتش متوقع هذا إطلاقا، الفيلم أخذت وقتا طويلا في العمل عليه.. أريد أن اشكر المهرجان بدونكم كنت لن انتهي من هذا الفيلم”.

جدير بالذكر أن المهرجان انطلقت فعالياته مساء يوم الخميس ٣٠ نوفمبر، بحفل افتتاح أقيم في القاعة الكبرى بفندق الريتز كارلتون بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية.

وشهد حفل الافتتاح حضور كوكبة من نجوم الفن، بينهم بوراك أوزجيفيت، ويل سميث، يسري نصر الله، باز لورمان، أمينة خليل، ماجي بوغصن، قصي خولي، نادين نسيب نجيم، أحمد حاتم، هاندا ارتشيل، لبلبة، ليلى علوي، نبيلة عبيد.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ البحر الأحمر السينمائي.. جائزة أحسن سيناريو تذهب لـ”ما فوق ا نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *