Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

معمر بريطاني يحتفل بعيد ميلاده الـ111.. ويكشف سر طول عمره

كتبت آلاء نبيل :

يرغب العديد من الأشخاص في عيش سنوات عديدة متمتعين بالصحة ومحققين أهدافهم، لذا قد تكون قصة المعمر الذي بلغ أكثر من 100 عامًا، مصدر إلهام لهم، وفقًا لما ذكره موقع timesofindia.

في عيد ميلاده الـ 111 عامًا، شارك عجوز يدعى “جون تينيسوود” من المملكة المتحدة، سر تمتعه بحياته الطويلة، وذلك خلال لقائه على “BBCnews”، حيث ذكر أن أهم شيء كان يحرص عليه الاعتدال في أمور حياته سواء كانت وجبات الطعام أو العمل أو القراءة، أي يمارس جميع الأنشطة اليومية بتوازن خلال حياته.

وأكد جون، أن التوازن ساعده في الحفاظ على تحسين صحته البدنية والعقلية، وساعد في الحفاظ على الطاقة، وتعزيز قدرتك على الإنتاج، وأيضًا العلاقات الصحية، كما يقلل من الشعور بالتوتر والإرهاق، ويجعلك تستمتع بالحياة أكثر، وأخيرًا يوفر لك حياة صحية.

وعن أكثر ما يميز احتفاله بالـ 111 عامًا، أن تواجد عائلته بجانبه، بالإضافة إلى البطاقة التي تلقاها من الملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا ملكة المملكة المتحدة، الذين تمنيا له أطيب التمنيات القلبية في مثل هذه المناسبة الخاصة.

“بالمايوه”.. إطلالة صيفية لـ هيفاء وهبي بسعر خرافي

منها “ألم الركبة”.. علامات قد تدل على الإصابة بسرطان العظام

“إصابة بسرطان ومشاكل خصوبة”.. طبيبة تحذر من أداة طبخ موجودة في كل بيت

السبب مفاجأة.. طالب يضع مادة كيميائية سامة تحت باب جاره في فلوريدا

“القتلة الصامتة”.. أعراض تظهر قبل هذا المرض الخطير بـ24 ساعة احذرها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *