Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو .. عمرو دياب يشيد بمسلسل “الحشاشين” وعزف لموسيقى “أشغال شقة” بحفل الجونة

إحتفالًا بـ عيد الفطر المبارك وبحضور كبير من الجمهور، أحيا الفنان عمرو دياب حفلاً غنائياً بمدينة الجونة في مصر، وقد تضمن الحفل تقديم عدد كبير من أشهر أغانيه والتي لاقت نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور وتفاعل معها خلال الحفل.

عمرو دياب يُعلق على مسلسلات موسم دراما رمضان

وخلال الحفل أشاد الفنان عمرو دياب بمسلسل “الحشاشين” والذي جسد بطولته الفنان كريم عبد العزيز وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، كما وجه الشكر للمنتج تامر مرسي قائلًا: ” أجمد حاجة إتعملت في السنة دي و في كل السنين اللي فاتت”.
فيما نشر المخرج والمؤلف خالد دياب مقطع فيديو على حسابه الرسمي بـ”فيسبوك” لعزف موسيقى مسلسل “أشغال شقة” بحفل الفنان عمرو دياب وكان قد تم عرض المسلسل خلال موسم دراما رمضان الماضي وشارك في بطولته الفنان هشام ماجد، الفنانة أسماء جلال.

تفاصيل حفل عمرو دياب في الجونة

وشهد الحفل تفاعلًا كبيرًا من الجمهور مع صعود الفنان عمرو دياب الى المسرح على أنغام أغنيته “يا أنا يا لأ” وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي ردد معه الاغنية، كما قدم عمرو دياب على مدار ساعتين مجموعة من أجمل أغنياته مثل “ده لو اتساب، بحبه، الحظ، وياه، الكلمة الحلوة، شكرا من هنا لبكرة، يا قمر، الكلام ليك انت، ميدلي قديم، مابتغيبش، يتعلموا، قمرين، ونور العين، العالم الله، وهاتتدلع”.

يُذكر أن الفنان عمرو دياب حقق رقما قياسياَ جديداً خلال موسم رمضان الماضي حيث تجاوزت مشاهدات اغنيتة “الكلمة الحلوة” 600 مليون مشاهدة خلال شهر رمضان على مواقع التواصل الاجتماعي وبلغ عدد مشاهداتها 47 مليون مشاهدة على يوتيوب، و 7 ملايين و 500 الف على انستغرام ، و 129 مليون على فيسبوك، و 417 مليون على تيك توك .
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *