Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تتويج المدارس الفائزة في التصفيات النهائية لمسابقة “متأهبون” بتعليم جدة

في إطار تعزيز المهارات والتحصيل الدراسي لدى طلاب وطالبات المرحلة الثانوية، أقيمت التصفيات النهائية لمسابقة “متأهبون” في تعليم جدة، تحت رعاية المدير العام للتعليم بجدة منال اللهيبي، و تكريم المدارس الفائزة في الحفل الذي أقيم في مقر إحدى الثانويات.

المركز الأول في فئة المسار العلمي (بنات)

تم توجيه التكريم للثانوية الثانية برابغ التابعة لمكتب تعليم رابغ بالمركز الأول في فئة المسار العلمي (بنات)، بينما تم تسليم كأس المركز الأول لثانوية 68 التابعة لمكتب تعليم الفيحاء في فئة المسار الأدبي (بنات). وقد تم تكريم المدارس الفائزة بالمراكز الثانية والثالثة، بالإضافة إلى تكريم المدارس المشاركة في المسابقة من مختلف مكاتب التعليم في جدة ورابغ وخليص.

هدف المسابقة

وأشادت اللهيبي بتفاعل المدارس ومشاركتها الإيجابية في المسابقة، مؤكدة أن هذه المسابقة تهدف إلى تطوير وتنمية مهارات الطلاب والطالبات وتحسين تحصيلهم الدراسي ونتائج التعلم لديهم، وأضافت أن المسابقة تأتي في إطار الخطط والبرامج التي تعمل عليها إدارة التعليم لتحسين العملية التعليمية وتطويرها، وتعزيز جوانب شخصية الطلاب من خلال رفع الثقة بالنفس وتعزيز حب المؤسسة التعليمية والوطن.

وحضر التكريم كل من مجد القحطاني، مدير إدارة أداء التعليم بتعليم جدة، وشرف الزهراني، مدير مكتب التعليم بالفيحاء المكلف.

وقد أبدى الحضور إشادتهم بالمسابقة وتأثيرها الإيجابي على الطلاب، مؤكدين أهمية هذه الفعاليات في تعزيز المهارات والقدرات لدى الطلاب وتحقيق أهداف رؤية السعودية 2030.

عن مسابقة “متأهبون”

وتعد مسابقة “متأهبون” جزءًا من الجهود المستمرة لتعزيز التعليم والتحصيل الدراسي في المملكة العربية السعودية، وتعزيز قدرات الطلاب وتطوير مهاراتهم ليصبحوا مستعدين لمواجهة

التحديات المستقبلية.

و تهدف المسابقة إلى تحفيز الطلاب على التفوق الأكاديمي وتطوير قدراتهم في مجالات متنوعة، بما في ذلك المجالات العلمية والأدبية.

للمزيد الإطلاع على: تعليم جدة يطلق “هاكثون التعليم المستمر 2024 “.

وفي جانب البنين توّج مساعد المدير العام للتعليم بجدة للشؤون التعليمية طواشي الكناني يوم “الإثنين”، ثانوية علي بن أبي طالب التابعة لمكتب التعليم بالصفا بكأس المركز الأول لمسابقة “متأهّبُون”، في ختام تصفيات المسابقة التي استضافتها ثانوية جدة كما كرّم المدارس الفائزة بالمراكز المتقدمة والمدارس المشاركة في المسابقة.

النتيجة النهائية لتصفيات مسابقة “متأهبون”

المسار العلمي (بنين):

المركز الأول: ثانوية علي بن أبي طالب ـ مكتب تعليم الصفا

المركز الثاني: ثانوية عبدالرحمن الداخل ـ مكتب تعليم الفيحاء

المركز الثالث: ثانوية مجمع الثغر ـ مكتب تعليم السلامة

المسار العلمي (بنات):

المركز الأول: الثانوية الثانية ـ مكتب تعليم رابغ

المركز الثاني: الثانوية 110 ـ مكتب تعليم الحمدانية

المركز الثالث: الثانوية 21 ـ مكتب تعليم الواحة

المسار الأدبي (بنات):

المركز الأول: الثانوية 68 ـ مكتب تعليم الفيحاء

المركز الثاني: الثانوية 95 ـ مكتب تعليم الصفا

المركز الثالث: الثانوية 67 مكتب تعليم أبحر

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *