Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

آل الشيخ ورئيس أساقفة فيينا يبحثان تصحيح فهم الخطاب الديني وفق «الوسطية والاعتدال»

بحث وزير الشؤون الإسلامية الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، مع رئيس أساقفة فيينا الكاردينال الدكتور كريستوف شونبرون، عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك. جاء ذلك خلال استقبال آل الشيخ في مكتبه أمس (الأحد) الكاردينال الدكتور كريستوف شونبرون، الذي يزور المملكة حالياً. وناقش الجانبان الجهود في تعزيز مد جسور التعاون والتواصل الفاعل بين قادة الأديان في مواجهة الكراهية والأفكار المتطرفة، وأهمية نشر التسامح والعيش المشترك.

كما استعرض آل الشيخ، خلال اللقاء، الجهود التي تبذلها المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، في نشر مبادئ الإسلام وتصحيح فهم الخطاب الديني وفق منهج الوسطية والاعتدال ونشر التسامح، مشيراً إلى أن المملكة أنموذج في دعم الجهود الدولية الداعية لنشر القيم النبيلة الإنسانية والقواسم المشتركة بين الشعوب ونشر السلام والوئام في العالم، عبر دعم المحافل والمؤتمرات الدولية محلياً وعالمياً.

من جانبه، أشاد الكاردينال الدكتور شونبرون، بالجهود التي يقدمها خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، في نشر السلام والمحبة والعدل، مبيناً أهمية العمل المشترك بين قادة الأديان لتعزيز ثقافة الحوار وبناء جسور التواصل لخدمة الأجيال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *