Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

شهداء ومصابون في قصف لأنحاء متفرقة من القطاع في ثاني أيام العيد

فصائل المقاومة تجدد تأكيدها لإبرام اتفاق مع سلطات الاحتلال الإسرائيلي، يتضمن 4 بنود وهي؛ وقف إطلاق النار الدائم، والانسحاب الشامل من قطاع غزة، والإعمار، وتبادل للأسرى.

يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، في اليوم الثاني من عيد الأضحى المبارك، استهداف مناطق متفرقة من قطاع غزة، الأحد، وكان قد نفّذ، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، ثلاث مجازر في القطاع وصل منها إلى المستشفيات 41 شهيدًا و102 جريح.

ومنذ فجر اليوم، الإثنين، ينفذ جيش الاحتلال غارات وقصف مدفعي متواصل على مدينة رفح أقصى جنوب القطاع، وفي الشمال أفادت مصادر محلية بقصف إسرائيلي استهدف منزلاً سكنيًا في حي الزرقا شمال مدينة غزة أسفر عن شهيدين وعدد من الإصابات، بالإضافة إلى استهداف بقصف مدفعي لحي الزيتون جنوب مدينة غزة، وكذلك منطقة المغراقة وسط القطاع.وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، في تقريرها اليومي، الأحد، أفادت بأن حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي ارتفعت إلى 37,337 شهيدًا و85,299 جريحًا منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وعلى صعيد الخسائر في صفوف قوات الاحتلال، ارتفعت حصيلة الجنود والضباط الإسرائيليين القتلى منذ 7 أكتوبر، بحسب ما يُكشف عنه إسرائيليًا، إلى 654 قتيلاً، علمًا أنه 13 جنديًا قُتلوا منذ السبت؛ 8 في رفح، واثنان في شمال القطاع، وقتيل آخر، متأثرًا بجراح أُصيب بها في وقت سابق.

سياسيًا، جدد رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس”، إسماعيل هنية، التأكيد على جدية حركته، وباقي فصائل المقاومة، لإبرام اتفاق مع سلطات الاحتلال الإسرائيلي، يتضمن 4 بنود وهي؛ وقف إطلاق النار الدائم، والانسحاب الشامل من قطاع غزة، والإعمار، وتبادل للأسرى.

تغطية خاصّة ومتواصلة:


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *