Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

البينغ بونغ تجمع بين الملكة كاميلا والسيدة الفرنسية الأولى بريجيت ماكرون

مواجهة ودية مميزة جمعت بين بريطانيا وفرنسا في مباراة بينغ بونغ، تمثلت بـالملكة كاميلا والسيدة الفرنسية الأولى بريجيت ماكرون.
وتواجهت السيدتان بشكل لافت؛ حيث أظهرتا قوتهما التنافسية خلال زيارتهما لصالة ألعاب رياضية في باريس.

وضجت الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي بالفيديو، الذي يُظهر تواجه كاميلا البالغة من العمر 76 عاماً، وبريجيت البالغة من العمر 70 عاماً، والذي أثبتت فيه بريجيت أنها الأقوى.

زيارة الملك تشارلز والملكة كاميلا إلى فرنسا

وكان الملك تشارلز وزوجته الملكة كاميلا قد وصلا إلى باريس، أول أمس الأربعاء في 20 سبتمبر 2023، في زيارة رسمية تستغرق ثلاثة أيام، وتهدف إلى إعادة تحسين العلاقات بعد سنوات من التوتر، منذ تصويت بريطانيا لصالح الخروج من الاتحاد الأوروبي.

الملك تشارلز يكرم الملكة إليزابيث

وكان الملك تشارلز قد أصدر مؤخراً رسالة رسمية بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لوفاة والدته الملكة إليزابيث الثانية، والتي تتزامن أيضاً مع يوم اعتلائه العرش البريطاني؛ حيث اعتلى تشارلز العرش على الفور عندما تُوفيت والدته عن عمرٍ يناهز 96 عاماً، في 8 سبتمبر 2022، في قلعة بالمورال في أسكتلندا، بعد أن حكمت لمدة 70 عاماً، واحتفلت مؤخراً بيوبيلها البلاتيني.
وقال الملك تشارلز في البيان: “بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لوفاة الملكة الراحلة واعتلائي العرش، نتذكر بمودة كبيرة حياتها الطويلة وخدمتها المخلصة، وكل ما كانت تعنيه للكثيرين منا”. وأضاف في إشارة إلى زوجته الملكة كاميلا: “أنا ممتن للغاية أيضاً للحب والدعم الذي ظهر لي ولزوجتي خلال هذا العام، ونحن نبذل قصارى جهدنا لخدمتكم جميعاً”.
وجاءت رسالة الملك مصحوبة بصورة لم تُنشر من قبل للملكة إليزابيث، اختارها للاحتفال بالذكرى السنوية، التقطها سيسيل بيتون في قصر باكنغهام، خلال جلسة رسمية في 16 أكتوبر 1968.
عُرضت الصورة لأول مرة في معرض الصور الوطني بين نوفمبر 1968 ومارس 1969 في معرض “صور بيتون 19281968”.. كان العرض هو أول معرض استعادي لأعمال مصور حي في المتحف الوطني البريطاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *