Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

قصة اللقاء الأول بين الأمير الحسين وخطيبته رجوة آل سيف

“لا تقلق فقد تكرر السؤال عليَّ أكثر من مرة”.. كان رد الأمير الحسين بن عبدالله، ولي عهد الأردن، ممازحاً على سؤال طرح عليه من قبل شاب يدير إحدى جلسات فعاليات منتدى “تواصل: حوار حول الواقع والتطلعات”، بخصوص كيفية تعارف الأمير وولي العهد الأردني على خطيبته “رجوة آل سيف”.

ابتسم ولي عهد الأردن، وقرر الرد على السؤال علنياً بعد تكراره عليه عدة مرات، ليكشف علناً كيف جمعه القدر مع زوجته المستقبلية، والمقرر زفافهما خلال شهر واحد.

سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، يشارك بجلسة ضمن منتدى “تواصل: حوار حول الواقع والتطلعات” الذي عقدته مؤسسة ولي العهد، ويؤكد ضرورة مواكبة التطور في مجالات الذكاء الاصطناعي، وتطوير المهارات المطلوبة في سوق العمل الحالي والمستقبلي #الأردن pic.twitter.com/wluapyR6Fj

— RHC (@RHCJO) April 29, 2023

صدفة جمعت ولي عهد الأردن بخطيبته

قال الأمير الحسين بن عبدالله: “قصتنا بسيطة، وكان لديّ زميلة في المدرسة، وتعرفت على رجوة من خلالها، ولم نرَ بعضنا إلا بعد فترة من حديثنا، وسبحان الله تمّ النصيب”، مضيفاً ” أعتبر حالي محظوظاً؛ لأنه من الصعب التعرف على شخص مثل رجوة”.

الاستعداد للزفاف بين الأمير وخطيبته “رجوة”

تابع ولي العهد الأردني: “العرس قرب خلال شهر، والحمدالله مرتاحين ومتحمسين ونتمنى السعادة والفرح للجميع “. خلال حديث الأمير عن خطيبته وزوجته المستقبلية، لم تفارق الابتسامة وجه الفتاة السعودية “رجوة”، والتي كانت حاضرة في نفس القاعة؛ إذ ظهرت خطيبة ولي العهد الأردني بـ”بليزر” وردي، مع مكياج هادئ وتسريحة شعر انسيابية.

ولي العهد كان قد هنأ رجوة بمناسبة ذكرى عيد ميلادها، والذي صادف يوم الجمعة، وكتب على صورة نشرها لخطيبته السعودية وهي بجانب خيل لونه بالأبيض والأسود عبر حسابه في”إنستغرام”: “غاليتي رجوة! كل عام ونحن على خطى المودة والرحمة… كلّي شوقٌ لحياة ملؤها الرضا والمحبة معك”.

من هي رجوة آل سيف؟

مهندسة معمارية سعودية، تبلغ من العمر 29 عاماً، حيث ولدت في الرياض في 28 أبريل من عام 1994، والدها رجل الأعمال السعودي البارز خالد بن مساعد بن عبدالعزيز.

تلقت تعليمها في المدرسة الثانوية في السعودية، ودرست الهندسة المعمارية في جامعة سيراكيوز في نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية. أعلن في 17 أغسطس من عام 2022 عن خطوبة الأمير الحسين بن عبد الله الثاني من رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *