Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

مصر: إنقاذ امرأة ألقت بنفسها من الطابق الرابع

حالة من القلق والرعب، سيطرت على أهالى سكان مدينة العاشر من رمضان التابعة لمحافظة الشرقية أمس (الثلاثاء)، عندما شاهدوا سيدة تلقي بنفسها من الطابق الرابع للمبنى الذي تقيم فيه.

وتجمع العديد من الأهالي أسفل العقار في محاولة لإنقاذ حياتها، وبالفعل تم إنقاذها قبل ارتطامها بالأرض، وتم إبلاغ الجهات الأمنية بالواقعة، فيما أصيب شخصان بإصابات مختلفة وتم نقل الجميع إلى المستشفى.

وبالكشف الطبي على السيدة التي ألقت بنفسها، (في العقد الرابع من عمرها) تبين أنها مصابة برضوض خفيفة، ولا تزال على قيد الحياة، وتم نقلها على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية اللازمة، بينما أصيب شخص بخلع فى الكتف، وآخر بإصابات قد تصل إلى ارتجاج في المخ، وإصابات أخرى بالوجه والعين، وتبين من التحريات الأمنية أن السيدة تعاني من مشكلات مالية وخلافات مع عدد من الجيران والأهل، وأنها قررت إنهاء حياتها للهروب من مشكلاتها وديونها المادية.

وتم تحرير محضر بالواقعة، كما تم توثيق مقطع الفيديو المروع، الذي أظهر وقوف مجموعة من الأشخاص أسفل العمارة في محاولة لالتقاط السيدة قبل سقوطها على الأرض، وتفاعل عدد كبير من المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعى مع الفيديو، وقدموا الشكر على شجاعة الشباب لإنقاذ السيدة، فيما تولت النيابة العامة المصرية التحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *