Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو.. تامر حسني يقضي يومه مع ابنته تاليا وهي تلعب كرة القدم.. وهذا ما قاله

نشر النجم المصري تامر حسني مقطع فيديو عبْر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” وظهر من خلاله وهو يفاجئ ابنته تاليا وهي في النادي؛ حيث تمارس لعبة كرة القدم.

وبدت تاليا وقد غمرتها السعادة بمفاجأة والدها لها في النادي، كما ظهر ذلك على صديقاتها، بينما تابع تامر تدريبات ابنته والتقط الصور معها ومع صديقاتها.

وقال تامر في تعليقه على الفيديو: “يوم كامل مع تاليا وصحباتها في النادي، دي طلعالي في الكورة كمان”.

رافق أولاده في أول يوم دراسة

ودائماً ما يظهر تامر حسني مع أولاده في العديد من المناسبات التي تخصهم؛ حيث حرص الفنان تامر حسني مؤخراً، على أن يشارك أولاده لحظات نهاية أول يوم دراسي لهم، ووثق تامر تلك اللحظات السعيدة من خلال مقطع فيديو نشره عبْر حسابه الرسمي على “إنستغرام”؛ حيث ظهر من خلاله وهو يستقبل ابنته أمايا بطريقة طريفة، وفي مشهد آخر ظهر وهو يحمل حقائبهم المدرسية وبرفقته نجله آدم.

وأرفق تامر تعليقاً على الفيديو جاء كالتالي: “أول يوم مدارس، حبايب قلبي عقبال أول يوم جامعة”.

تدخل لدعم ممثل مساعد

وكان الفنان تامر حسني قد تدخّل لدعم مدرب التمثيل رامي نادر، بعد تعرُّضه للسخرية من أحد متابعيه، الذي وصفه بالممثل المغمور، وشكك في قدراته على منح دروس في فنون التمثيل، وحذّر تامر متابعيه من وضع «التعليقات المحبطة»؛ مؤكداً أنها قد تتسبب في الوفاة.

تامر حسني أضاف عبْر حسابه على موقع الفيس بوك: «لفت نظري البوست ده، أستاذ رامي أنت فنان محترم وردك حقيقي راقي، رغم تعرضك لكلام محبط أنت مردتش الإساءة بالإساءة، وده له اعتبار كبير أوي فوق ما تتصور عند ربنا قبل البشر، وممكن تكون جواك زعلت بس أكيد التعليق اللي زعلك ده ممكن يكون سبب في حاجة تفرحك قريب».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *