Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مسلسل المنفى الأزرق الحلقة 7 مترجم

مسلسل المنفى الأزرق الحلقة 7 مترجم – حيث ازدادت عمليات البحث عبر شبكة الانترنت خلال الساعات القليلة الماضية عن مسلسل المنفى الأزرق الحلقة 7 مترجم

وتوفر لمتابعينها الكرام عشاق المسلسلات التركية مسلسل المنفى الأزرق الحلقة 7 مترجم الذي يتم إعداده للعرض في أمريكا الجنوبية وتركيا

مسلسل المنفى الأزرق الحلقة 7 مترجم

تم الإعلان عن فريق الممثلين في مسلسل المنفى الأزرق مع شركة O3 Medya للإنتاج “المنفي الأزرق”. كانر سيندوروك من بين ممثلي المنفى الأزرق. ستشارك داملا سونميز وسيركان ألتونوراك.

من المخطط تصوير  26 حلقة من سلسلة مسلسل المنفى الأزرق O3 Medyan’s Blue Exile ، والتي سيتم بثها أولاً في أمريكا الجنوبية ثم في تركيا.

سيعرض مسلسل المنفى الأزرق أولا في أمريكا الجنوبية حيث اتفقت شركة الإنتاج O3 Medya مع قناة تلفزيونية في أمريكا الجنوبية بالحصول على حقوق العرض الأول للمسلسل.

وبعدها سيتم عرض مسلسل المنفى الأزرق في تركيا لاحقا. أما عن عدد حلقات المسلسل. فتم التصريح على أن عدد حلقات مسلسل المنفى الأزرق 26 حلقة ستعرض حلقة واحدة كل أسبوع.

مسلسل المنفى الأزرق الحلقة 7 مترجمة

 

 

بداية لافتة حصل عليها مسلسل المنفى الأزرق – Maviye Sürgün في عرض حلقاته الأولى، وجعل الجمهور متشوقًا لمتابعة الأحداث في الحلقات القادمة، وسيبدأ الجميع بتتبع قصة علي والصدفة التي جمعته بـ دفنة وهل يمكن أن تكون تلك الصدفة بداية لفرصة ثانية؟

في الحلقة الأولى من المسلسل انعكست الأجواء السحرية لمدينة مارماريس التركية التي تدور فيها المشاهد، كما أثارت الأحداث بين علي ودفنة فضولًا كبيرًا لدى المتابعين، كما يمكن توقع أن الحلقات القادمة ستحمل أيامًا لا تُنسى بين علي ودفنة فيبدو أن هنا قصة رومانسية قادمة في الطريق.

وتستعرض لمتابعينها الكرام عشاق المسلسلات التركية مسلسل المنفى الأزرق الحلقة 7 مترجمة كاملة عالية الجودة HD ” مــن هــنــا “

شاهد أيضا مسلسل المنفى الأزرق الحلقة 6 مترجم ” مــن هــنــا “

أبطال مسلسل المنفى الأزرق


 

تلعب دور البطولة النسائية الممثلة داملا سونماز بجانب نجمي الدراما التركية جانير جيندورك و الممثل سركان التونوراك. بجانب بعض النجوم الأجانب.

وافقت الممثلة داملا سونماز على عرض شركة الإنتاج لتكون بطلة مسلسل تلفزيوني سيعرض في قناة بأمريكا الجنوبية أولا. لتكون هي نجمة العرض الأولى. المسلسل سيعرض في أمريكا الجنوبية ثم تركيا.

النجمة التركية المعروفة داملا سونمز من مواليد ٣ أيار في سنة ١٩٨٧، ولدت بمدينة إسطنبول في تركيا، وهي من منبع شركسي.

قصة مسلسل المنفى الأزرق

تدور قصة مسلسل المنفى الأزرق حول رجل فقد زوجته اسمه اوغوز وهو جندي في العمليات الخاصة وبعدها انتقل الى مرماريس هو وطفليه من بعد حادثة سيئة تتعلق بعمله.

وفي يوم انقاذ اوغوزو لمرأة من  البحر تعمل مديرة ترفيهية لفندق كما لديها الكثير من الأسرار والتي ستغير حياة اوغوزو، كما يوجد رجل اسمه كورشاد يلاحقها.

إعلان مسلسل المنفى الأزرق

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *