Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

إنعام سالوسة تنفي إجراء حوار مع منى الشاذلي.. والأخيرة:”واقعة مختلقة عني”


10:18 م


السبت 02 سبتمبر 2023

كتب مروان الطيب:

نفت الفنانة القديرة إنعام سالوسة، شائعة إجرائها حوار تليفزيوني مع الإعلامية منى الشاذلي.

وكتبت سالوسة، عبر حسابها الرسمي بموقع “فيس بوك”: “قرأت على الفيس بوك أن حوار دار بيني وبين الإعلامية الجميلة منى الشاذلي وهذا غير صحيح، أنا لم يسعدني الحظ بلقائها وإقامة حوار معها، انه حوار مختلق لا صحة له وشكرًا”.

وردت الإعلامية منى الشاذلي، على تدوينة إنعام سالوسة، قائلة: “شكرًا جزيلًا للفنانة العظيمة والإنسانة الرائعة الأستاذة إنعام سالوسة على تكذيبها واقعة مختلقة عني تم تداولها دون التأكد من صحتها”.

وأضافت: “القديرة إنعام سالوسة استاءت من أن يتم تداول خبر يسئ لي مهنيًا وفكريًا فقررت بنبل شديد أن ترفع عني الحرج وتكتب على صفحتها الرسمية بشكل واضح أن الحوار الذي تم تداوله البعض حوار مختلق، كل الشكر والتقدير لها وأيضًا كل الشكر لمن حذفوا الخبر بعد التحقق من عدم صحته”.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبرا غير صحيحا خلال الساعات القليلة الماضية حول إجراء الإعلامية منى الشاذلي حوارا مع الفنانة إنعام سالوسة، حيث قامت الشاذلي بسؤالها عن ديانتها فأحرجتها “سالوسة”.

يذكر أن إنعام سالوسة شاركت مؤخرًا بعدد من الأعمال التليفزيونية منها مسلسل “الصفارة” ومسلسل “رمضان كريم 2” وعرضا بموسم دراما رمضان الماضي. بينما كانت آخر مشاركاتها السينمائية فيلم “البعبع” بطولة الفنان أمير كرارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *