Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

استدعاء روسي لسفراء ألمانيا والدنمارك والسويد

استدعت الخارجية الروسية، اليوم الخميس، سفراء ألمانيا والدنمارك والسويد للاحتجاج بشأن تحقيقات نورد ستريم، بحسب ما أفادت “العربية”.

تحقيقات نورد ستريم

ووفقًا لتحقيق  أجرته إذاعتا “أ.إير.دي” و “إس.في.إير” الألمانيتان وصحيفة دي تسايت، يبدو أن عدة قرائن تشير إلى وقوف أوكرانيا وراء تفجير خطي أنابيب نورد ستريم.

قد يهمّك أيضاً

توقعات بهطول أمطار غزيرة وعواصف رعدية بعسير

وبحسب صحيفة دي تسايت، شاركت السلطات في ألمانيا والسويد والدنمارك وهولندا والولايات المتحدة في التحقيقات، وحسبما ووفقًا لتقارير وسائل الإعلام، لم يجد المحققون حتى الآن أي دليل على من أمر بعمليات التدمير، لكنهم خلصوا استنادًا لأدلة استخباراتية إلى أن جماعة موالية لأوكرانيا قد تكون مسؤولة.

قد يهمّك أيضاً


إحباط تهريب أطنان من المخدرات والأقراص الممنوعة في 5 مناطق

مساعي الخيرية تناقش الخطة التشغيلية وتعلن افتتاح بنك الأفكار

وذكرت التقارير أن المحققين حددوا يختًا مشبوهًا تم استئجاره من شركة مقرها في بولندا، “تنتمي على ما يبدو إلى اثنين من الأوكرانيين”.

وبالإضافة إلى ذلك، قام فريق مؤلف من قبطان وغواصين ومساعدي غوص وطبيب بإحضار المتفجرات إلى مسرح الجريمة. ولا تزال جنسيات الأفراد غير واضحة لأنهم استخدموا جوازات سفر مزورة على ما يبدو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *