Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

حسين الجسمي وبلقيس وتامر حسني بحفلٍ واحدٍ في دبي.. إليكم التفاصيل

يجتمع اليوم كلٌ من النجوم تامر حسني، بلقيس، حسين الجسمي في حفلٍ واحدٍ بإمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة ضمن فعاليات مهرجان 321 الذي سيُقام على مسرح سكاي دايف دبي.

النجوم الثلاثة سيجتمعون معاً وفعاليات منوعة

ويجتمع كلٌ من النجوم تامر حسني وبلقيس وحسين الجسمي في حفلٍ واحدٍ، حيث يبدأ تامر الحفل لتتبعه بلقيس بينما يكون الختام مع الفنان حسين الجسمي، حيث سيقدم النجوم الثلاثة عدد من أشهر أغانيهم خلال الحفل.

كما سيستضيف مهرجان 321 أكبر عرض لطائرات الدرون الضوئية، بالإضافة إلى أنشطة ترفيهية مسلية خاصة بالصغار من مختلف الأعمار، بما فيها العروض الترفيهية الجوالة والعروض الموسيقية المميزة لألمع النجوم والفرق الموسيقية، والعروض البهلوانية الرائعة، وعرض فقاعات الماء المبهر.
للمزيد من التفاصيل.. أول تعليق من بسمة بوسيل بعد أنباء عودتها لـ تامر حسني فماذا قالت؟

تامر حسني يشارك صورته مع ابنته

وكان الفنان تامر حسني قد شارك جمهوره صوراً من وصوله إلى دبي لإحياء الحفل، حيث نشر مجموعة من الصور لحظة وصوله إلى مدينة دبي بصحبة ابنته تالية وعلق عليها: “وصولي دبي أنا وتاليه، مطقمين ولابسين زي بعض بالمناسبه والله الاستقبال ده حصل عشان تاليه كل الحب و الاحترام للمنظمين الكرام”، وأضاف من خلال تعليقه: “جماهير دبي الغاليين منتظركم بكرا إن شاء الله في الحفله”.

وكان تامر حسني قد أحيا قبل ذلك حفلاً مميزاً ضمن مهرجان أم الإمارات حيث قدم أغنيته الجديدة “موحشتكيش” قبل أن يطرحها رسمياً ويطرح الفيديو كليب الخاص بها قبل أيام عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الـ”يوتيوب”.

وأغنية “موحشتكيش” من ألبوم “هرمون السعادة”، وقد شارك تامر حسني الفيديو كليب الفنانة ثراء جبيل، وتدور أحداث الكليب حول اثنين كانت بينهما قصة حب ولكنهما افترقا، ويعبر تامر حسني عن الألم الذي يعيشه بعد هذا الفراق، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان وتوزيع موسيقي أحمد إبراهيم، وقام بإخراج الفيديو كليب تامر حسني.

كما يواصل تامر حسني العمل على أغنية جديدة من المُقرر طرحها خلال الفترة المقبلة؛ ليجدد نشاطه الفني بعد طرح ألبومه الغنائي الأخير “عشأنجي” منذ فترة قصيرة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *