Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

عدد قياسي جديد لرونالدو في المشاركات الدولية في كرة القدم

كريستيانو رونالدو اللاعب الأكثر مشاركة في كرة القدم الدولية للرجال بعد أن حطّم التعادل مع الكويتي بدر المطوع.

أصبح كريستيانو رونالدو اللاعب الأكثر مشاركة في كرة القدم الدولية للرجال.

بدأ رونالدو في مباراة البرتغال المؤهلة لأوروبا ضد ليختنشتاين ليخوض مباراته رقم 197 مع المنتخب الوطني، محطما التعادل مع الكويتي بدر المطوع.

وكان رونالدو قد تعادل مع المطوع بعدد 196 مباراة دولية بعد أن حل على مقاعد البدلاء في خسارة البرتغال أمام المغرب في ربع نهائي مونديال قطر، العام الماضي.

أصبح رونالدو (38 عاما) اللاعب الأكثر مشاركة في أوروبا في عام 2021 بعد تجاوزه عدد سيرخيو راموس المقدر بـ180 مشاركة مع إسبانيا.

عاد رونالدو، وهو أيضا الأكثر تهديفا في كرة القدم للرجال برصيد 118 هدفا، إلى المنتخب البرتغالي بعد كأس العالم المخيب للآمال الذي خاض فيه الأدوار الإقصائية وغادر الملعب باكيا بعد الخسارة أمام المغرب.

وقال إن عودته إلى المنتخب الوطني كانت موضع شك بعد كأس العالم، لكنه قرر في النهاية أن الوقت لم يحن بعد للمغادرة.

من جانبه قال مدرب البرتغال الجديد، روبرتو مارتينيز، إنه لا يزال يعتمد على رونالدو، وجعل المهاجم أحد قادة فريقه في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024.

وتضم مجموعة البرتغال المؤهلة أيضا لوكسمبورغ، وأيسلندا، وسلوفاكيا، والبوسنة والهرسك. وستكون مباراتها القادمة في لوكسمبورغ، يوم الأحد.

وتتأهل أفضل دولتين من كل مجموعة من المجموعات العشر إلى البطولة النهائية في ألمانيا.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *