Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

يضم تصاميم 30 علامة تجارية سعودية.. انطلاق أول “أسبوع للأزياء” في الرياض 20 أكتوبر المقبل

تستعد هيئة الأزياء السعودية لتنظيم أسبوع الأزياء الأول من نوعه في الرياض، وأعلنت رسميا عبر حسابها على منصة إكس أن الفعالية ستنطلق في الـ20 من أكتوبر المقبل وسط مشاركة سلسلة من الأسماء البارزة في عالم الأزياء، وذلك في إطار تعزيز مشهد الأزياء السعودي المزدهر، ودعم تطور القطاع محليا ودوليا.

أسبوع الأزياء في الرياض

وتنطلق فعاليات أسبوع الأزياء في الرياض في الفترة من 20 لـ23 أكتوبر المقبل للعام الجاري، ويحتضن أسبوع الأزياء تصاميم 30 علامة تجارية سعودية، حيث تستهدف تلك الخطوة استقطاب مجتمع الأزياء العالمي، ومنهم المشاهير، وكبار الشخصيات، والمشترين، بدوره رحب بوراك شاكمان،  الرئيس التنفيذي لهيئة الأزياء، بتلك الخطوة قائلا ” ستستعرض هذه الفعّالية أبرز التصاميم الإبداعية، وتتيح الفرصة للعلامات التجارية المحلية لتتواصل مع العالم الخارجي”. واستطرد بقوله: “نتطلع إلى مشاركة الجميع في هذه الفعّالية، سواء شخصياً أو افتراضياً عبر البث المباشر، لنسلّط الضوء على إمكانات قطاع الأزياء السعودي”.

فعاليات أسبوع الأزياء في الرياض

يحتضن أسبوع الأزياء في الرياض سلسلة من الفعاليات تبدأ بحفل عشاء افتتاحي في حضور أكثر من 250 شخصية من قادة الفكر، وأصحاب المصلحة بمجتمع الأزياء الدولي، ومن ثم سيتم تنظيم معرضا يضم منتجات صممتها علامات تجارية محلية، وسيسلط المعرض الضوء على المصممين السعوديين، والتصاميم السعودية ذات الطابع المختلف والمميز، كما ستكون هناك فرصة أمام الجمهور لتكوين صلة بين بعضهم البعض وإقامة الحوارات وجلسات النقاش، ويستهدف أسبوع الأزياء في الرياض لتحقيق الآتي:

        تطوير قطاع الأزياء السعودي.

        الوصول بالعلامات التجارية السعودية لأعلى المستويات الإقليمية والعالمية للمنافسة.

        المساهمة في الاقتصادي الوطني السعودي.

        تعزيز وتطوير مشهد الأزياء السعودية.

100 براند سعودي

في وقت سابق، أعلنت هيئة الأزياء عن مشاركتها في أسبوع الموضة في باريس للملابس الرجالية وأسبوع الكوتور، وسلطت هذه المشاركات الضوء على تصاميم متنوعة شهدت على إبداع الأيادي السعودية والتي كانت لهم البصمة المميزة في مبادرة  “100 براند سعودي”.

وبالحديث عن مبادرة 100 براند سعودي، فهو برنامج نظمته هيئة الأزياء اختص بتدريب 100 من مصممي الأزياء السعوديين لمدة عام كامل بإشراف من خبراء صناعة الأزياء العالمية، وكان الهدف من البرنامج تحقيق الآتي:

         مواءمة الاحتياجات المختلفة للأفراد الراغبين في بناء علاماتهم التجارية.

        التدريب على تحديد مفاهيم العلامة التجارية، واستراتيجيات أداء المبيعات، واستراتيجيات العلاقات العامة والتسويق.

        التدريب على مهارات القيادة الأساسية.

         توفير الخبرة التعليمية من أبرز المؤسسات التعليمية.

        تسليط الضوء عالميا على المصممين السعوديين.

للمزيد تابع المصممون السعوديون إلى العالمية بدعم من «هيئة الأزياء»

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *