Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

وفاة الممثلة جينيفر ليك عن 76 عاماً وزوجها الأول ينعاها

توفيت الممثلة ونجمة العروض المسرحية المباشرة جينيفر ليك في 18 مارس في منزلها في جوبيتر بولاية فلوريدا عن عمر ناهز الـ76 عاماً، وبعد معاناة مع مرض الشلل التدريجي النوعي النادر للغاية (progressive supranuclear palsy) مدة 7 أعوام.

جينيفر ليك

ولدت ليك في 28 سبتمبر من عام 1947 في كارديف، ويلز، وفي طفولتها نشأت في مدن مختلفة، بما في ذلك هيرتفوردشير، إنغلترا، نوفا سكوتيا، وتورونتو في كندا، بدأت مسيرتها المهنية في كندا في سن السابعة عشرة بعد ظهورها في النسخة التجريبية التي أخرجها مايك نيكولز من مسلسل التلفزيون الكندي “Wojeck”.
وبعد ذلك اختارها المخرج نفسه للمشاركة في فيلم “The Graduate”، لكنها لم تتمكن من الانضمام إلى العمل بسبب صعوبات الهجرة وعدم قدرتها على العمل.
ولاحقاً انتقلت النجمة إلى لوس أنجلوس، وخلال بضعة أشهر، تم اختيارها لتمثيل دور ابنة لوسيل بول في فيلم Yours, Mine and Ours عام 1968، وخلال العمل التقت ليك بزوجها الأول، تيم ماثيسون.
لعب الثنائي دور الأخوين غير الشقيقين في فيلم الكوميديا حول عائلة تتألف من 18 طفلاً، قام ماثيسون بتجسيد شخصية مايك بيردسلي بن فرانك (هنري فوندا).
أثناء وجودها في لوس أنجلوس، عادت مرة أخرى إلى التلفزيون وظهرت في عدة برامج ، وشاركت كـ جوين شيرمان في مسلسل “The Young and the Restless” لمدة ثلاث سنوات وانضمت إلى مسلسل ” Another World ” في نيويورك بدور أوليف سبرينج جوردون راندولف لمدة ثلاث سنوات إضافية.
في منتصف الثمانينات، اعتزلت العمل الفني على الشاشة وانتقلت لتعمل في عالم العقارات.

تيم ماثيسون ينعى جينيفر ليك

وقد نعى تيم ماثيسون، البالغ من العمر 76 عاماً زوجته السابقة عبر منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك جاء فيه: “بقلب ثقيل، أشارككم خبر وفاة جينيفر ليك، لقد كانت ليست فقط أختي في الشاشة في ‘Yours, Mine and Ours’، بل كانت أيضاً زوجتي الأولى العزيزة”.
وأضاف: “جينيفر كانت امرأة رائعة، قوية، جميلة، وموهوبة بشكل لا يصدق، أتقدم بأصدق التعازي لزوجها جيمس ديوريا، الذي كان متزوجاً منها لمدة 47 عاماً، ولجميع أصدقائهما”.
يشار إلى أن تيم تزوج بجينيفر ليك في عام 1968 وانفصلا في عام 1971.

بدي أوريا زوجها منذ 47 عامًا

خلال فترة وجودها في نيويورك، التقت بدي أوريا، زوجها منذ 47 عامًا. وتزوج الثنائي في أبريل من عام 1977. وقال بدي عن زوجته الراحلة “كانت إنسانة خجولة ولم يرغب أبدًا في أن تكون محور الاهتمام، وكانت تحتفظ بهذه المشاعر وتظهرها فقط عندما تكون أمام الكاميرا”، بحسب ما ذكرت صحيفة The East Hampton Star.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *