Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

قرار بإطلاق سراح الناشط جبارين من أم الفحم بشروط مقيّدة

جاء القرار بعد رفض المحكمة المركزية طلب النيابة العامة بتمديد اعتقال جبارين، وقررت تحويله إلى الحبس المنزليّ، بشروط مقيدة.

الناشط جبارين عبر الشاشة في قاعة المحكمة

قرّرت المحكمة المركزية في مدينة حيفا، اليوم الأحد، إطلاق سراح المعتقل محمد طاهر جبارين وتحويله إلى الحبس المنزلي في قرية زلفة، مع شروط مقيدة منها كفالة مالية وسوار إلكتروني.

وجاء القرار بعد رفض المحكمة المركزية طلب النيابة العامة بتمديد اعتقال جبارين، وقررت تحويله إلى الحبس المنزليّ، بشروط مقيدة.

وعقدت الجلسة، اليوم الأحد، في المحكمة المركزية في مدينة حيفا، وذلك بعد تأجليها، يوم الجمعة الماضي، بسبب عدم إحضار جبارين إلى قاعة المحكمة.

وقرّرت محكمة الصلح في مدينة حيفا، يوم الخميس الماضي، تحويل جبارين إلى الحبس المنزلي في بلدة زلفة، فيما رفضت النيابة العامة القرار، وقدمت استئنافا على قرار محكمة الصلح.

وترافع عن جبارين طاقم عدالة الحقوقي ممثلا بالمحامية ميسانة موراني، والتي تترافع عن جبارين منذ لحظة اعتقاله.

واعتقل جبارين يوم 19 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي من مدينته أم الفحم، وذلك بعد مشاركته في مظاهرة رفضًا للحرب على قطاع غزة، وأعتقل حينها 12 شخصًا تم اطلاق سراحهم بعد ساعات من الاعتقال، فيما ابقي جبارين قيد الاعتقال حتى يومنا هذا.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *