Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

قصف على مناطق متفرّقة بأوّل أيّام العيد… مقتل 11 جنديًّا إسرائيليّا منذ الأمس

أعلن الجيش الإسرائيليّ، مقتل جنديين إضافيين، في معارك اندلعت شماليّ غزة في الأمس، كما نشر أسماء إضافية لجنود قُتلوا في رفح، فيما أفادت إذاعة الجيش بأن 11 جنديا قُتلوا في الأمس.

الحرب على غزة: قصف على مناطق متفرّقة بأوّل أيّام العيد... مقتل 11 جنديًّا إسرائيليّا منذ الأمس

بسطة في غزة في أوّل أيام العيد (geety images)

يواصل الجيش الإسرائيليّ هجماته البرّيّة والجوّيّة على مناطق وأحياء مختلفة من غزة، ما أوقع شهداء وجرحى، مع دخول الحرب على القطاع يومها الـ254 على التوالي، وذلك في أوّل أيام عيد الأضحى، اليوم الأحد.

وأعلن الجيش الإسرائيليّ، مقتل جنديين إضافيين، في معارك اندلعت شماليّ غزة في الأمس، كما نشر أسماء إضافية لجنود قُتلوا في رفح، فيما أفادت إذاعة الجيش بأن 11 جنديا قُتلوا في الأمس؛ 8 منهم قُتلوا في رفح، فيما قُتل اثنان في شمال القطاع، بينما قُتل آخر، متأثرا بجراح كان قد أُصيب بها.

ووصلت حصيلة الحرب الإسرائيلية المتواصلة على القطاع منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، إلى 37,296 شهيدا و85,197 جريحا.

ومع إعلان اليوم، ترتفع حصيلة الجنود والضباط الإسرائيليين القتلى منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر 2023 إلى 653 قتيلا، بعدما كان جيش الاحتلال، قد أعلن مساء أمس السبت، مقتل 8 جنود من جرّاء استهداف وتفجير ناقلة جند في مدينة رفح.

تغطية خاصّة ومتواصلة:


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *