Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

قصف متبادل بين حزب الله والجيش الإسرائيلي وانفجار مسيرة بالجولان

نفذ حزب الله هجمات مختلفة بالمسيرات والرشقات الصاروخية ضد قوات الجيش الإسرائيلي ومواقعها العسكرية، وذلك ردا على ‏الاعتداءات الإسرائيلية التي طاولت القرى والمنازل المدنية في الجنوب اللبناني.

دوت صافرات الإنذار، الأحد، عدة مرات في عدة بلدات الإسرائيلية في الجليل الأعلى ووفي مستوطنات شمالي الجولان السورية المحتل، وذلك خشية تسلل طائرات مسيرة أطلقت من الأراضي اللبنانية.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

وأطلقت صواريخ من لبنان في اتجاه هدف عسكري إسرائيلي في الجليل الغربي، فيما سمع دوي انفجارات في بلدة كريات شمونة، دون أن يبلغ عن إصابات بشرية أو أضرار بالممتلكات.

ودوت صافرات الإنذار تدوي عدة مرات بالجليل الأعلى والجولان خشية تسلل مسيرات، حيث أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بانفجار طائرة بدون طيار في مستوطنة كتسرين جنوب الجولان.

تبادل الجيش الإسرائيلي وحزب الله اللبناني، إطلاق النار، إذ قصفت المدفعية الإسرائيلية أطراف عدة بلدات في جنوبي لبنان، كما استهدفت مواقع بقصف نفذته الطائرات الحربية، فيما استهدف حزب الله مواقع وقوات إسرائيلية في المنطقة الحدودية.

وشن الجيش الإسرائيلي، هجمات على بلدات في الجنوب اللبناني، وادعى أنه استهدف من خلالها مواقع لحزب الله اللبناني، في حين هاجم حزب الله مواقع عسكرية إسرائيلية في المنطقة الحدودية.

ونفذ حزب الله هجمات مختلفة بالمسيرات والرشقات الصاروخية ضد قوات الجيش الإسرائيلي ومواقعها العسكرية، وذلك ردا على ‏الاعتداءات الإسرائيلية التي طاولت القرى والمنازل المدنية في الجنوب اللبناني.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *