Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

قصف مدفعي إسرائيلي على بلدات جنوب لبنان

مصادر لبنانية أفادت باستهداف مدفعية الاحتلال، صباح اليوم، عدة بلدات في الجنوب، وأمس الأحد، شن الاحتلال قصفاً جويًا ومدفعيًا على بلدات حدودية، بعد هدوء حذر خيم على هذه الجبهة لمدة 12 ساعة.

قصف مدفعي إسرائيلي على بلدات جنوب لبنان

(جنوب لبنان / Gettyimages)

نفذ جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، الإثنين، ثاني أيام عيد الأضحى، قصفًا مدفعيًا على بلدات حدودية بالجنوب اللبناني. وبحسب مصادر لبنانية استهدف مدفعية الاحتلال، صباح اليوم، عدة بلدات في الجنوب، وأمس الأحد، شن الاحتلال قصفًا جويًا ومدفعيًا طالت بلدات جنوبية، بعد هدوء حذر خيم على هذه الجبهة لمدة 12 ساعة.

وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية أفادت بأن الطيران الحربي الإسرائيلي “نفذ بعد ظهر أمس الأحد عدوانًا جويًا استهدف بلدة يارون في قضاء بنت جبيل (جنوب) بصاروخي جو – أرض، كما وقالت مصادر محلية إن مدفعية الاحتلال استهدفت أطراف بلدتي حلتا وكفرشوبا.

سياسيًا، يصل اليوم، الإثنين، المبعوث الأميركي، عاموس هوخشتاين، إلى المنطقة في جولة يستهلها من تل أبيب، حيث يعقد سلسلة اجتماعات ولقاءات مع المسؤولين الإسرائيليين، قبل أن يتوجه إلى لبنان، وذلك في إطار ما تقول الإدارة الأميركية إنها مساع من الرئيس، جو بايدن، “لأجل خفض مستوى التهديدات المتبادلة” في محاولة للحيلولة دون أن يتحول “تبادل إطلاق النار المكثف بين الجانبين إلى حرب واسعة النطاق”.

تغطية خاصّة ومتواصلة:


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *