Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

الرئيس عباس يتسلم التقرير السنوي لسلطة الأراضي وديوان الرقابة المالية والإدارية

تسلم الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، اليوم الأحد، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله ، التقرير السنوي لسلطة الأراضي للعام 2022، من رئيس سلطة الأراضي علاء التميمي.

وأطّلع التميمي، الرئيس عباس، على أبرز نتائج التقرير السنوي، والإنجازات التي حققتها سلطة الأراضي خلال الفترة الماضية، والمعيقات التي تواجه عمل سلطة الأراضي، مع وضع الخطط التطويرية لعمل سلطة الأراضي.

وثمن الرئيس، الجهود التي تقوم بها سلطة الأراضي في سبيل الحفاظ على الأرض الفلسطينية وحفظ حقوق المواطنين واملاكهم، مشددا على ضرورة القيام بالجهود كافة لتقديم أفضل الخدمات للمواطن الفلسطيني وفق سيادة القانون.

وفي ذات السياق، تسلم الرئيس عباس التقرير السنوي الصادر عن ديوان الرقابة المالية والإدارية للعام 2022، وذلك من رئيس الديوان إياد تيم.

جاء ذلك خلال استقباله، اليوم الأحد، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، لوفد ديوان الرقابة المالية والإدارية، برئاسة رئيس الديوان.

وأطلع تيم الرئيس عباس، على أبرز النتائج التي تضمنها التقرير السنوي، وما تم إنجازه خلال العام المنصرم، والخطط الموضوعة لتطوير عمل الديوان بما يعزز أسس الشفافية والمساءلة في المؤسسات الفلسطينية.

وأكد الرئيس دعمه الكامل لعمل ديوان الرقابة المالية والإدارية، مشيدا بما تم تحقيقه من إنجازات خلال الفترة الماضية، مشددا على أهمية العمل الذي تقوم به طواقم الديوان لضمان تقديم الخدمة الأفضل وبشفافية للمواطن الفلسطيني.

المصدر : وكالة وفا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *