Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

“الاتحاد ليس حديقة بيتك”.. إعلامي سعودي ينتقد بنزيما


09:00 ص


الأربعاء 25 أكتوبر 2023

كتبتهند عواد:

انتقد الإعلامي السعودي، محمد البكيري لاعب الاتحاد كريم بنزيما، موجها له رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات “إكس”.

غاب بنزيما عن مباراة فريقه، مساء أمس، ضد القوة الجوية العراقي في الجولة الثالثة بدوري أبطال آسيا، بقرار من المدرب نونو سانتو.

قال البكيري: “‏عفوا‎ الاتحاد ليس حديقة بيتك، بنزيما اسم عالمي أكثر شهرة وشعبية، مقارنة باسم وشهرة وشعبية لاعب عالمي مثل كانتي”.

أضاف: “إذا اتفقنا في هذه المقارنة المتوقعة الفوارق، لكن ما كان غير متوقعا أن يكون الفتى الفرنسي أكثر تأثيرا وجهدا في مسيرة الفريق، من أول دقيقة شارك بها”.

تابع: “في المقابل يسجل ابن جلدته بنزيما خذلان في عدد المشاركات والأداء والتهديف، مع احترامي لاسمه وتاريخه الكروي، الاتحاديين لا يرون أحدا أكبر من ناديهم أياً كان، والمفترض من المهاجم العالمي أن يكون عالميا في خدمة الفريق الذي استقطبه ودفع ثمنا عاليا وغالبا للاستفادة من خدماته”.

شدد: “ليس من العدل التعامل مع الفريق في تدريباتك المتقطعة معه، وضعف الأثر لك في مواجهاته الرسمية، بين غياب أو مشاركة وكأن الاتحاد الحديقة الخلفية لمنزلك، جئت لتقضي فيه وقت فراغك”.

اختتم: “إذا كان هناك من صمت، وفرط في دلالك ومنحك مميزات عن غيرك، ف يبدو أنك بعد لم تجرب غضب أكبر وأكبر وأضخم مدرج سعودي، هذا ‎الاتحاد فوق، حتى لو كنت بنزيما”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *