Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الجوازات السعودية تطلق ختما خاصا بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93

توثيقا للذكرى الـ93 لليوم الوطني السعودي أطلقت وزارة الداخلية السعودية ممثلة في المديرية العامة للجوازات ختما خاصا بهذه المناسبة الوطنية، حيث زين شعار “نحلم ونحقق” الجوازات احتفاءً بتوحيد المملكة على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، في الـ23 من سبتمبر، والذي يوافق اليوم السبت حيث تستعد جميع مناطق المملكة للاحتفال باليوم الوطني السعودي وسط أجواء يغلب عليها العز والانتماء والفخر بالوطن.

ختم اليوم الوطني السعودي الـ93

حرصت الجوازات السعودية على أن تترك أثرا وذكرى طيبة للمسافرين المغادرين والقادمين عبر المنافذ الدولية للمملكة، لذا أطلقت ختما خاصا باليوم الوطني السعودي الـ93، والذي زين جوازات السفر توثيقا لليوم الوطني تحت شعار “نحلم ونحقق”.

بدورها استعرضت الجوازات السعودية جانب من مشاركتها في فعاليات “عز الوطن 2” والتي انطلقت تزامنا مع حلول ذكرى اليوم الوطني السعودي، كما عرضت مقطعا مصورا يوثق الحضور المميز للمواطنين لفعاليات المعرض المصاحب للفعالية، وتوشح مبنى وزارة الداخلية بالعاصمة الرياض صاحب التصميم الهندسي الجذاب باللون الأخضر، ومن جانبها كان للداخلية بصمة مميزة في احتفالات اليوم الوطني السعودي 93، حيث شاركت بفعاليات ومعارض وعروض عسكرية في جميع المناطق والمدن والمحافظات احتفاءً بالماضي المجيد واستشعارا لحاضر وطن آمن مزدهر.

للمزيد اقرأ مقر SRMG في الرياض يتزين باللون الأخضر احتفالا باليوم الوطني 93

السعودية تحتفي باليوم الوطني السعودي 93

بدورها رصدت عدسة سيدتي احتفالات المواطنين داخل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني السعودي 93، حيث زينت ميادين وشوارع الرياض بالأعلام السعودية، وتوشح الأطفال بشعار اليوم الوطني “نحلم ونحقق”، رافعين راية المملكة العربية السعودية لتعانق السماء ابتهاجا بحلول الذكرى الـ93، كما كان للكبار مشاركتهم الخاصة في هذا اليوم.

كما تزينت أبرز معالم العاصمة الرياض باللون الأخضر، ورمز الذكرى الوطنية 93، وكانت قد أعلنت أمانة مدينة الرياض عن جاهزيتها للاحتفاء باليوم الوطني عبر تخصيص 37,261 علمًا للاحتفالات، وتركيب الأعلام على السواري والأعمدة والتقاطعات والميادين.

وشاركت جميع مدن المملكة العربية السعودية في احتفالات اليوم الوطني السعودي حيث تصدر اللون الأخضر المشهد، وتزينت الشوارع بالأعلام والألوان الخضراء، كما شوهدت فرحة المواطنين بهذه الذكرى وتزينت السيارات في الشوارع والميادين بأعلام الوطن، تقديرا وحبا وانتماءً له.

واستعرضت بدورها وزارة الدفاع عبر منصة إكس، جانب من احتفالات طائرات القوات الجوية باليوم الوطني، عبر تنظيم عروضا عسكرية بتشكيلات جوية متنوعة في جدة، وعلى الجانب الآخر قدم فريق الصقور السعودية عروضًا جوية على امتداد الكورنيش.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *