Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

سبب وفاة منير راضي مخرج فيلم هندي المصري

سبب وفاة منير راضي مخرج فيلم هندي – يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي جوجل عن سبب وفاة المخرج المصري منير راضي .

فريق وكالة سوا يسعى من أجل توفير ما يبحث عنه المتابعين لذا سنضع لكم في هذه السطور كل ما يتعلق بموضوع البحث حول سبب وفاة منير راضي المخرج المصري والذي شارك في إخراج عدد من الأفلام والمسلسلات المصرية .

وفاة منير راضي

وحول وفاة منير راضي ، أكدت المخرجة حنان راضي وفاة المخرج المصري منير راضي عن عمر ناهز 80 عامًا، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 23 سبتمبر 2023 .

وقالت حنان راضي حول وفاة منير راضي ، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، :”إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله ابن عم بابا وعمي الحبيب المخرج الكبير منير راضي.. تقام صلاة الجنازة اليوم السبت 23 سبتمبر 2023 بعد صلاة الظهر من مسجد السلام بمدينة نصر”.

ونعى المخرج منير راضي العديد من الشخصيات المشهورة في وسط الفن ، ونعاه أقاربه مقدمين التعازي بعد رحيله ، حيث غرد العديد من الحسابات الرسمية وغير الرسمية عبر تويتر حول وفاة منير راضي اليوم .


 

سبب وفاة منير راضي

وذكرت عدة مصادر غير رسمية اليوم السبت ، أن سبب وفاة منير راضي ، هو وعكة صحية ، حيث دخل إلى المستشفى بعد مروره بوعكة صحية ألمت به ، فيما تم الإعلان لاحقا عن وفاته وسط حالة حزن شديدة في جمهورية مصر العربية .

تنويه : لم تصدر أية جهة رسمية لحد اللحظة سبب وفاة منير راضي وفور الإعلان سيتم إرفاقه عبر وكالة سوا مباشرة .

967.webp

 

أعمال المخرج منير راضي

بعد أن تحدثنا حول وفاة منير راضي ، سنتطرق في هذه المقالة إلى أعمال المخرج منير راضي حيث كانت بدايته أداء مهام فيلم أيام الغضب عام 1989، لتتوالى الأعمال، ويخرج أعمال، أبرزهم زيارة السيد الرئيس بطولة الفنان محمود عبد العزيز عام 1994 .

ويعتبر فيلم هندي بطولة الفنان احمد آدم وصلاح عبد الله ومنة شلبي هو آخر أعماله الإخراجية، الذي طُرح في عام 2003.

F6sndhDWIAA2mT6.png

 

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم متابعينا كل ما يتعلق بموضوع البحث حول وفاة منير راضي المخرج المصري والذي انتشر خبر وفاته كالنار في الهشيم .

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *