Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“كان مفكرا سابقا لوقته” الدقيق الإخباري

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “كان مفكرا سابقا لوقته” الدقيق الإخباري ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتب هاني صابر:

نعى المخرج خيري بشارة ، صديقه المؤلف عصام الشماع الذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين عن عمر ناهز الـ 69 عاما.

وكتب بشارة، عبر حسابه على إنستجرام: “خبر حزين للغاية وفاة عصام الشماع… ألف رحمة ونور عليه… وعزاء من أعماق القلب لكل أفراد أسرته”.

وأضاف: “كان مفكرا سابقا لوقته.. والحمد لله إن الدراما عَرّفِت فكره للناس… ربنا يرحمه يا رب”.

ورحل المخرج والمؤلف الدكتور عصام الشماع، عن عالمنا عن عمر يناهز الـ69 عاما.

وأعلن أحمد عصام الشماع نجل الراحل، الخبر عبر حسابه الشخصي “فيسبوك” قائلا: “والدي الدكتور والمؤلف والمخرج عصام الشماع في ذمة الله”.

يذكر أن، عصام الشماع كتب وأخرج عدد كبير من الأعمال الفنية، إذ كانت أبرز أعماله: “مسلسل الكبريت الأحمر، فيلم أخلاق العبيد، فيلم الفاجومي، مسلسل رجل في زمن العولمة، مسلسل نافذة على العالم، فيلم راندفو، فيلم تووت تووت، فيلم كروانة، فيلم النمس”.

وأخرج الراحل عددا من الأعمال منها: “رجل في زمن العولمة، الفاجومي، مسلسل أسلحة دمار شامل”.


نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “كان مفكرا سابقا لوقته” الدقيق الإخباري نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *