اخبار الشرق الأوسط

لبلبة تعزي جومانا مراد في وفاة ابنتها: «زي ما ربنا جابنا هياخدنا في أي وقت» – فن وثقافة

قدمت الفنانة لبلبة واجب العزاء في ديانا ربيع ابنة جومانا مراد، مساء اليوم، في الزمالك. 

وقالت لبلبة في لقاء مع وسائل الإعلام التي تغطي العزاء إنها ليس لديها كلمات تقولها لجومانا في هذا الموقف الصعب، الذي تدعو الله بأنه لا يكتبه على أي شخص لصعوبته، قائلة: «بعزي جومانا وزوجها ربنا يصبرهم أنا بحب الأطفال أوي ومبحبش أسمع حاجة تحصل زي كدا أبدا، الفراق صعب أوي بس زي ما ربنا جابنا هياخدنا في أي وقت، ربنا يصبرهم».

وظهرت علامات التأثر الشديد على لبلبة ودخلت في نوبة بكاء أثناء حديثها عن الطفلة الراحلة ذات الخمس سنوات.

يذكر أن جومانا مراد أعلنت في يوم 29 مارس الماضي، وفاة طفلتها «ديانا» عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» قائلة: «الحمدلله على كل حال.. لله ما أعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا لله راجعون، انتقلت إلى رحمة الله، اليوم، ابنتنا ديانا ربيع بسيسو، إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي».

وتابعت: «فراقك صعب ومؤلم بس أكيد إنتي بمكان أحسن بكتير.. يا رب الهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يا رب والحمدلله على كل حال، وإنتي طير من طيور الجنة يا أمي».

وكانت جومانا أنجبت التوأم «ديانا وعلي»، حيث ذكرت في لقاء سابق بالتليفزيون أنها كانت حالتها صعبة جدا: «أنا مكونتش قايلة إني حامل وكانت حالتي صعبة جدا مع إني كنت بحاول إني أخد بالي من نفسي وبعد ما خلصت تصوير خيانة عهد، تعبت وكان لازم أستريح ووضعي كان خطر وأنا دكتوري في أمريكا فكان لازم أسافر وكانوا خايفين عليا أولد في الطيارة وأنا ولدت بدري ولادة مبكرة، ولدت قبل السابع بيومين، والحمد لله ربنا ستر وكانوا الأولاد محتاجين يبقوا في الحضانة عدينا بظروف صعبة عشان كدة مكونتش حابة أتكلم غير لما كل حاجة تبقى بخير»، ومن المقرر أن يستمر العزاء حتى الساعة السابعة من مساء اليوم.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *