Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

ماذا قال سعد لمجرد بعد إطلاق سراحه من السجن ؟

بعد إطلاق سراحه «مؤقتا» من سجنه في فرنسا، توجه الفنان المغربي سعد لمجرد بالتهنئة إلى محبيه بمناسبة عيد الفطر، من خلال تدوينة له على حسابه الرسمي في «إنستغرام»، مرفقاً ذلك بصورة له مع عائلته، كما تقدم بالشكر لكل من يسانده في محنته.

وقال لمجرد على «إنستغرام»: «اللهم فرج همومكم وكربكم وبدلها بالأفراح والطمأنينة اللهم آمين، قريت دعواتكم وبكيت من كثر الفرح جزاكم الله خيرا والله يغفر لينا وليكم ويعطيكم كل ما تمنيتو ويجعلنا وإياكم من الفائزين برضى الله ورضى الوالدين دنيا وآخرة. سامحوني على الحزن للي عشتوه معايا، وحتى أنا كذلك بغيتكم تكونوا فرحانين حيث أنا وإياكم عائلة وحدة». وأضاف بالقول: «سبحان الله في عيد الفطر ربي كتب ليا نكون بين أهلي و أحبابي وأعطاني الفرصة نكتب لكم هذه الكلمة النابعة من القلب. أصدقائي الفنانين و الفنانات و الإعلاميين والصحافيين، جزاكم الله خيرا على كل كلمة طيبة، لقد أثلجتم قلبي، لكم مني كل الحب و التقدير، وتمنياتي لكم بالتوفيق في أعمالكم و في حياتكم».

يذكر أن الفنان سعد لمجرد قد غادر الخميس الماضي، أسوار السجن في العاصمة الفرنسية (باريس)، حيث يقبع منذ أواخر شهر فبراير الماضي، وذلك بعد أن دانته محكمة الجنايات الفرنسية بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية، وحكمت عليه بست سنوات في القضية التي تعود فصولها إلى إحدى ليالي شهر أكتوبر من سنة 2016 بالعاصمة الفرنسية باريس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *