Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

دعاء العشر الأوائل من ذي الحجة بالصور – دعاء عشر من ذي الحجة 1444

دعاء العشر الأوائل من ذي الحجة مكتوب – دعاء عشر من ذي الحجة – أيام العشر الأوائل من شهر ذي الحجة تعد فترة مباركة ومميزة في السنة الإسلامية، يُعتبر هذا الوقت فرصة للمسلمين للتقرب إلى الله وزيادة العبادات والطاعات، و دعاء العشر الأوائل من ذي الحجة يعد من الأعمال المستحبة والمشروعة في هذه الأيام.

تُعتبر أدعية العشر الأوائل من ذي الحجة أحد الأسباب للتقرب من الله وطلب الرحمة والمغفرة والهداية، وتتنوع هذه الأدعية في محتواها، فتشمل دعاء العشر الأوائل من ذي الحجة بالثبات والتوفيق في العبادات، والدعاء بالرحمة والمغفرة للمؤمنين والمؤمنات، والدعاء بالصحة والعافية والعمر المديد، والدعاء بتوبة نصوحة ومغفرة عظيمة.

لذلك، يعتبر دعاء العشر الأوائل من ذي الحجة فرصة للمسلمين للتواصل مع الله، والتضرع إليه بصدق وخشوع. إنها فترة للتوبة والاستغفار، للتفكر في نعم الله والتعبد له بالقلب واللسان. وباستغلال هذه الفترة المباركة والتزود بالأدعية المناسبة، يُمكن للمسلمين أن يحظوا بالرحمة والبركة والقبول من الله سبحانه.

دعاء العشر الأوائل من ذي الحجة مكتوبة

دعاء العشر الأوائل من ذي الحجة 1444، يعد دعاء عشر ذي الحجة في هذه الفترة من الأمور المهمة، فهي تشمل على الدعاء بالرحمة والمغفرة والهداية، وأيضًا الدعاء بالثبات والتوفيق في أداء العبادات والاقتراب من الله، وهذه بعض الأدعية:

اللهم بارك لنا في ذي الحجة ومحرم، وقدم لنا خير الأمور فيهما، اللهم اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات في هذه العشر الأوائل من ذي الحجة.

اقرأ أيضاً: دعاء لاولادي في العشر من ذي الحجة 2023 – دعاء لأولادي ربنا يحفظهم

اقرأ أيضاّ: دعاء لاخي في العشر من ذي الحجة 2023 – دعاء لاخي المتوفي

اقرأ أيضاً: دعاء لأبي في العشر من ذي الحجة 2023

دعاء العشر الأوائل من ذي الحجة مكتوب اللهم اجعلنا من التائبين واجعلنا من المتطهرين في هذه العشر الأوائل من ذي الحجة، اللهم اهدنا في هذه العشر الأوائل من ذي الحجة وثبتنا على الحق والطاعة.

دعاء العشر الأوائل من ذي الحجة قصير : اللهم ارزقنا الصحة والعافية والعمر المديد في هذه العشر الأوائل من ذي الحجة.


 

اللهم اجعلنا من الفائزين والمفوزين في هذه العشر الأوائل من ذي الحجة.

اللهم ارزقنا حج بيتك الحرام وزيارة رسولك المصطفى صلى الله عليه وسلم في هذه العشر الأوائل من ذي الحجة.

دعاء العشر الأوائل من ذي الحجة للرزق : اللهم ارزقنا توبة نصوحة ومغفرة عظيمة في هذه العشر الأوائل من ذي الحجة.

دعاء عشر من ذي الحجة

اللهم اغفر لي ولوالدي ولجميع المسلمين والمسلمات، وارحم المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات.

دعاء أول يوم من ذي الحجة : اللهم اجعل هذه الأيام أيام خير وبركة، وأعنا على الاجتهاد والتقرب إليك في الصلاة والصيام والذكر والتسبيح.

اللهم ارزقنا التوفيق في أداء الحج والعمرة، واجعلها مقبولة عندك، وارزقنا زيارة بيت الحرام.

دعاء العشر الأوائل من ذي الحجة طويلة

اللهم اجعلنا من المقبولين والمغفور لهم في هذه العشر الأوائل من ذي الحجة، اللهم اجعلنا من الذاكرين لك كثيرًا والشاكرين لنعمك والمستغفرين لذنوبنا في هذه العشر الأوائل من ذي الحجة.

اللهم إني أسألك في هذه الأيام المباركة أن تجعلني من الذاكرين لك كثيرًا، ومن الشاكرين لنعمك متنعمين، ومن العابدين لك بإخلاص وإخلاصٍ، اللهم ارحمني برحمتك، واهدني برضاك، وامنحني قوةً في طاعتك، واجعلني من أهل الجنة بفضلك ورحمتك.

image002-209.png

دعاء العشر الأوائل من ذي الحجة : اللهم إني أستغفرك في هذه الأيام المباركة، وأتوب إليك من جميع الذنوب والخطايا التي ارتكبتها، اللهم اغفر لي وارحمني وتب علي، وأعني على ترك المعاصي والاقتراب منك، وألهمني التوبة النصوحة والاستقامة على دينك.

اللهم اجعل هذه الأيام من أفضل أيام حياتي، وأنير قلبي وعقلي وسدد خطواتي نحو مرضاة رضاك، اللهم زدني في علمك وفهمك وحكمتك، وارزقني التقوى والإيمان القوي والحسن الخاتمة.

اللهم أسألك في هذه الأيام العظيمة أن تحقق لي كل أماني قلبي وتحقق لي الخير في الدنيا والآخرة، اللهم اجعل لي قوة في الصلاح والإصلاح والدعوة إلى الخير، واجعلني سببًا في هداية الناس وتغيير حالهم إلى الأفضل.

دعاء العشر الأوائل من ذي الحجة 1444

اللهم اغفر لي ولوالدي ولجميع المؤمنين والمؤمنات في هذه الأيام العظيمة، وارحمنا برحمتك الواسعة، واغفر لنا ذنوبنا وسيئاتنا واجعلنا من أهل الجنة وأهل الرضوان، اللهم اجعل هذه الأيام أيام خير وبركة ورحمة ومغفرة.

اللهم ارزقني في هذه الأيام العظيمة حسن العبادة والتقرب إليك، واجعلني من الذاكرين والشاكرين والمؤمنين الصادقين، واهدني إلى سبيل الرشاد والفلاح والسعادة الدائمة في الدنيا والآخرة.

GePOE.jpg

اللهم إني أسألك في هذه الأيام المباركة أن تتقبل منا الطاعات والأعمال الصالحة، وتغفر لنا ذنوبنا وترحمنا وتعفو عنا. اللهم أعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك.

اللهم اجعلنا من الذاكرين لك كثيرًا والمستغفرين لك دائمًا، وارزقنا التوفيق في الأعمال والقربات، واجعلنا من المقبولين والمغفور لهم في هذه الأيام المباركة.

 

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *