Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أوسكار 2024: إطلالات لا تنسى من ذاكرة الموضة في الحفل

مع انتهاء حفل الأوسكار 2024 تبقى في بالنا ذكريات محفورة للحظات أيقونية عبرتها النجمات بأزياء معينة، فلقد سجل حفل جوائز أوسكار 2024 بدورته الـ96 ملابس شفافة بغالبيتها، أفقدت بعض الإطلالات رونقها، ووصفه نقاد الموضة بأنه حفل الجوائز الأكثر شفافية في هذا العام، فمن ديان كروغير مروراً بفساتين مصقولة ظهرت فيها كيم كاردشيان وانتهاء بأغطية الرأس المجوهرة على طريقة أنيا تايلور جوي، واعتبرت إطلالة كيم من الإطلالات القلائل في حفل Oscar Pre Party اللائقة والمميزة. وقد أعددنا لك لحظات أيقونية لن ننساها من حفل الأوسكار الأخير بفعالياته ونستعرضها فيما يلي:

حذاء ليزا كوشي سرق الأضواء

ليزا كوشي Lisa Koshy في حفل الأوسكار 96 (مصدر الصورة: (Photo by Frederic J. Brown / AFP)

كانت لحظة أيقونية سجلتها النجمة الكوميدية ليزا كوشي Lisa Koshy خلال حفل جوائز الأوسكار عندما أطلت بفستان منسدل الأكتاف ويزدان بالورود من ماركيزا، الى أن خطت خطوة على السجادة الحمراء وسقطت أرضاً بسبب علو حذائها الأحمر الشاهق، والذي تميز بطابع بلاتفورم ويعلو 8 إنشات عن الأرض ما أدى إلى فقدانها توازنها على الأرض.
تابعي معنا فعاليات حفل أوسكار 2024: أجمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء

سلمى حايك تتألق باللاميه الفضي

سلمى حايك في حفل2024 Oscar Party (مصدر الصورة: Michael TRAN / AFP)

تميزت إطلالة النجمة سلمى حايك بالفستان المنفذ من الترتر الفضي بطابع ميتاليكي مبهر Fluid Silver، ويتسم بكم ويل واحد وبقصة مستقيمة تنسدل مع ذيل قصير يلامس الأرض. كما تزينت بمجوهرات من الماس المطعم بأحجار كريمة زرقاء، واعتمدت تسريحة بسيطة.

ليندسي لوهان وبدر شماس: الثنائي الأجمل

ليندسي لوهان وزوجها بدر شماس في حفل 2024 Oscar Party (مصدر الصورة: Amy Sussman / Getty Images via AFP)

تـألقت النجمة ليندسي لوهانLindsay Lohan برفقة زوجها رجل الأعمال العربي بدر شماس وارتدت الفستان الميتالكي المطرز بأحجار وخيوط براقة طويلة، وتوجت اللوك المبهر بتسريحة متموجة ومكياج مشرق عزز من جمالها في الحفل وتزينت بسوار ماسي وأقراط طويلة.

الزهري النيود والبرغندي معاً في إطلالة فوبي تونكن

فوبي تونكن Phoebe Tunken في حفل2024 Oscar Party (مصدر الصورة: Amy Sussman / Getty Images via AFP)

ولن ننسى إطلالة النجمة فوبي تونكن Phoebe Tunken في حفل2024 Oscar Party، التي ارتدت فستاناً رومانسي الطابع من التول الزهري النيود بطابع Pastel Powder ويتسم بشريط من التول البرغندي المعقود على شكل شريط أنثوي أغنى اللوك الذي حمل توقيع أوسكار دي لارنتا Oscar De La Renta.

زهور الكرز الربيعية تزخرف فستان كايلي جينير

كايلي جينير Kylie Jenner في حفل2024 Oscar Party (مصدر الصورة: Amy Sussman / Getty Images via AFP)

أطلت النجمة كايلي جينير Kylie Jennerبفستان ميتاليكي منفذ من الترتر البرغندي ويتسم بتطريز بزهور الكرز الربيعية الميتاليكية البيضاء، وهو من مجموعة دار Ludovic de Saint Sernin FW24 RTW الجاهزة لخريف وشتاء 2024.

قبعة أنيا تايلور المجوهرة سحرتنا

أنيا تايلور جوي Anya Taylor Joy في حفل 2024 Oscar Party (مصدر الصورة: Michael TRAN / AFP)

واتسمت إطلالة النجمة أنيا تايلور جوي Anya Taylor Joy في حفل 2024 Oscar Party بفستان على شكل كورسيه أسود، ويتسم بقصة ميني ضيقة وبتوب شفافة على شكل جانحي فراشة، وهو من تصميم Miss SoheeK، ولكن ما أحببناها كثيراً القبعة المجوهرة على الرأس، والتي نقلت الإطلالة إلى مصاف آخر.

قفطان باميلا أندرسون المطبع

باميلا أندرسون Pamela Anderson في حفل2024 Oscar Party (مصدر الصورة: Michael TRAN / AFP)

ارتدت النجمة باميلا أندرسون Pamela Anderson القفطان المطبع بورود ملونة بألوان بنفسجية وصفراء على قاعدة من الموسلين النيود، وهو من تصميم أوسكار دي لارنتا Oscar De Larenta وينتمي إلى المجموعة الجاهزة لخريف وشتاء 2024.

فستان مولي سميس المعدني

مولي سميس Molly Smis في حفل2024 Oscar Party (مصدر الصورة: Jon Kopaloff / Getty Images via AFP)

وتألقت النجمة مولي سميس Molly Smis في حفل2024 Oscar Party بفستان يزدان بقطع معدنية منفذة بأحجام ذهبية متفاوتة ويتسم بقصة أكمام هندسية، وبتنورة ضيقة مستقيمة، وهو من تصميم صوفي كوتور Sophie Couture، وحملت كلاتش من الساتان البرونزي مع أقراط طويلة.

جوارب ديان كروغير التي حيرت النقاد

ديان كروغير Diane Kruger في حفل 2024 Oscar Party (مصدر الصورة: Amy Sussman / Getty Images via AFP)

أما بالنسبة للزي الذي حير النقاد فظهرت فيه النجمة ديان كروغير Diane Kruger التي ارتدت من مجموعة جيفنشي Givenchy لخريف وشتاء 2024 الجاهز فستاناً براقاً يزدان بشراريب وبطابع تشارلستون فنتدج، ولكن ما لم نهمه الجوارب المطاطية السوداء التي تصل إلى منتصف بطن الساق، وناهيك عن القماش الموسلين المطرز المنسدل من الأكتاف والذي يشعرنا بالغربة والازدحام.

كيم كارداشيان والأبيض الهندسي

كيم كارداشيان Kim Kardashian في حفل 2024 Oscar Party (مصدر الصورة: Jon Kopaloff / Getty Images via AFP)

كما تألقت نجمة مواقع التواصل كيم كارداشيان Kim Kardashian بقصة من الكريب الحريري الأبيض ويتسم بقصة هندسية بجزئها العلوي والتنورة منفذة بشكل مستقيم وضيق تمتد حتى الأسفل. وسرحت شعرها بطريقة متموجة ووضعت أحياناً نظارات سوداء. الفستان من تصميم دار بالنسياغا Balenciaga.
لم لا تتابعين معنا من أوسكار 2024: جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة رئيسية تحصدها إيما ستون وتتعرض لموقف محرج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *