Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بعد حملة الانتقادات نورث ويست تتلقى الدعم من نجم فيلم “الأسد الملك”

بعد الانتقادات الواسعة التي تعرضت لها نورث ويست على إثر تقديمها دور سيمبا، تلقت ابنة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان والمغني كانييه ويست الدعم من نجم فيلم ” الأسد الملك The Lion King” جيسون ويفر، الذي كان صوت سيمبا الصغير في فيلم الأنيميشن عام 1994.

منشور جيسون ويفر

ونشر جيسون ويفر على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صورة له مع نورث ويست البالغة من العمر 10 أعوام أرفقها بتعليق جاء فيه: “إنه لشرف أشارك المسرح نفسه مع هذه الشابة مشروع النجمة، أنا فخور جداً بكِ! نورث، أنتِ تقومين بعمل رائع في هذا العرض!”.وتابع بالقول: “أنتِ محترفة حقيقية، وأتمنى لكِ كل النجاح والتقدم في رحلتك نحو التألق”.

عرض نورث ويست والهجوم عليها

قدمت ابنة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان والمغني العالمي كانييه ويست أول أدوارها التمثيلية، التي جاءت بشخصية سيمبا الصغيرة خلال حفل الذكرى الثلاثين لفيلم “The Lion King” يوم الجمعة في 24 من مايو 2024، وعلى الرغم من سعادة والديها بأدائها؛ فإن حملة تنمر قاسية تتعرض لها الطفلة منذ ذلك الحين في وسائل التواصل الاجتماعي.واعتلت الطفلة الكبرى لكيم كارداشيان وكاني ويست البالغة من العمر 10 أعوام المسرح في هوليوود بول لتؤدي أغنية “I Just Can’t Wait To Be King”، أمام والديها اللذين كانا حاضري الحفل.
وغنت تورث ويست أمام الحضور بشكل مبهر وحصلت على تصفيق حار من الجمهور، وقد كانت عائلتها فخورة جداً بها.
وفي المقابل ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بصور وفيديوهات الطفلة، حيث وجهت فئة كبيرة من رواد الإنترنت انتقادات قاسية للطفلة أبرزها أنها “طفلة المحسوبيات”؛ أي أنها حصلت على هذا الدور كونها ابنة كيم وكانييه وليس لأدائها أو لموهبة مميزة.

يمكنكم قراءة ابنة كانييه ويست تعزز وجوده في حفل الكريسماس رغم غيابه

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *