Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

بعد العسقلاني.. لاعبون انضموا إلى الأهلي بعد الرحيل عن الإسماعيلي


06:10 م


الأربعاء 06 مارس 2024

كتبتهند عواد:

أثار إياد العسقلاني لاعب منتخب مصر الأولمبي والإسماعيلي السابق، جدلا واسعا خلال الفترة الماضية، عقب أخبار انتقاله إلى النادي الأهلي بعد شهرين فقط من رحيله إلى نادي أخمات جروزني الروسي، وقال رضا سيكا لاعب الدراويش السابق إن اللاعب رحل عن الإسماعيلي وسينضم إلى الأهلي في الانتقالات المقبلة.

وعلى الرغم من السابق وتأكيد بعض اللاعبين السابقين انتقال اللاعب إلى الأهلي، نشر العسقلاني عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك” شعار الإسماعيلي، وكتب: “بحبه وبحب جماهيره، حاولوا أكثر”.

ويعيد هذا الأذهان إلى عدة لاعبين أثاروا الجدل بانتقالهم إلى الأهلي بعد رحيلهم عن الإسماعيلي بعدة أشهر، أبرزهم صفقة قائد الأحمر الحالي عمرو السولية، والتي وصفها جماهير الدراويش بـ”كوبري”.

عمرو السولية

وكان السولية أحد أبرز نجوم الإسماعيلي، وأراد الأهلي التعاقد مع اللاعب، لكن بعد فشل المفاوضات بين الثنائي، رحل السولية في صفقة غير متوقعة إلى نادي الشعب الإماراتي موسم 20152016، وبعد 6 أشهر فقط انتقل إلى الأهلي.

وخلال مفاوضات الأهلي مع اللاعب، عاقب الإسماعيلي السولية بتجريده من شارة القيادة، رافضا رحيله، وتدخل النادي لمنع انتقال اللاعب إلى الأهلي، وأشار في بيان رسمي حينها، إلى أنهم يمنحون شارة القيادة للاعب يحب الفريق وجماهيره.

سيد معوض

تسبب سيد معوض في إقالة مجلس إدارة الإسماعيلي بقرار من المحافظ، وفقا لما قاله اللاعب عبر قناة الأهلي، بعدما علمت جماهير الإسماعيلية باقتراب توقيعه للأهلي بعد الحصول على الاستغناء الخاص به، لكن تعطلت الصفقة بسبب الجماهير، التي رفضت التفريط في أحد نجوم الفريق الذي ينافس على البطولات، ومن ثم قرر المحافظ إقالة المجلس.

ورحل سيد معوض عن الإسماعيلي إلى طرابزون التركي، وعاد للقاهرة مرة أخرى بعد عدة أشهر، لكن مرتديا القميص الأحمر ، لتبدأ قصة جديدة.

جون أنطوني

اللاعب الأخير هو المحترف الغاني جون أنطوي، وكان لاعبا في صفوف الإسماعيلي ورحل إلى الشباب السعودي، على الرغم من تمسك الدراويش باللاعب ورفض رحيله، ليعود بعد عدة أشهر إلى الأهلي، بعد سلسلة من المفاوضات السابقة بين الأهلي والإسماعيلي.

اقرأ أيضًا:

بيراميدز يعلن سبب غياب سداسي الفريق عن مباراة فاركو بالدوري

“أجبرت علي ماهر باللعب على المرتدات”.. أحمد سامي يعلق على أداء فريقه أمام المصري بالدوري

“هخليهالكم نص ساعة”.. الهاني سليمان يعلق على تعديلات حمل الحارس للكرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *