Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بصورة من الكواليس.. ظافر العابدين يروج لفيلم “أنف وثلاث عيون”

روّج الفنان ظافر العابدين لفيلمه الجديد “أنف وثلاث عيون“، والذي يجمعه بالنجمة صبا مبارك، من خلال نشر صورة من موقع تصوير الفيلم، عبْر صفحته الرسمية على “إنستغرام”، والتي ظهر من خلالها برفقة مخرج العمل أمير رمسيس.
وعلّق ظافر على الصورة التي نشرها قائلاً: “من موقع التصوير مع صديقي أمير رمسيس مخرج فيلم أنف وثلاث عيون”.
والفيلم هو معالجة سينمائية معاصرة لرواية الأديب الكبير إحسان عبدالقدوس، والتي تم تقديمها في فيلم سينمائي عام 1972.

أحداث الفيلم وأبطاله

وتدور أحداث الفيلم حول دكتور هاشم “جراح التجميل” ذائع الصيت، والذي انتصفت أربعينيات عمره من دون القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة على مرّ السنوات، اقترب جداً من فتاتين، لكنه وجد ما يكفيه من أسباب للابتعاد عنهما، أما الآن فهو غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة “روبا” رغم أنها تصغره بخمسة وعشرين عاماً.
أنف وثلاث عيون” رؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي، وإخراج أمير رمسيس، ومن المقرر طرحه بدُور العرض خلال الشهور القليلة المقبلة من 2023.
ويضم العمل عدداً من النجوم، على رأسهم: ظافر العابدين، صبا مبارك، وسلمى أبوضيف، بالإضافة إلى عدد من النجوم مثل: جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى، وظهور خاص للنجمة دينا الشربيني كضيفة شرف الفيلم، والعمل من إنتاج Lagoonie Film Production بالتعاون مع Rise Studio.

آخر أعمال ظافر العابدين السينمائية

كانت آخر أعمال الفنان ظافر العابدين مشاركته في فيلم “العنكبوت“، الذي شارك فيه برفقة عدد من النجوم منهم: أحمد السقا، منى زكي، يسرا اللوزي وآخرون، والعمل من إخراج أحمد نادر جلال، ومن تأليف محمد ناير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *