Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

اكتمال وصول الدفعة الثالثة من ضيوف برنامج خادم الحرمين إلى المدينة

اكتمل اليوم وصول الدفعة الثالثة لعام 2024 من ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة، الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، إلى المدينة المنورة، قادمين من الأردن، والعراق، وتونس، ومصر، ولبنان، والجزائر، والمغرب، وموريتانيا، ونيجيريا، وجنوب أفريقيا، وتشاد، وإثيوبيا، والكاميرون، وكينيا، والسنغال، وأوغندا، البالغ عددهم 250 معتمراً ومعتمرة، استعداداً لبدء البرنامج الثقافي المعد للضيوف من قبل الوزارة.

ويشمل برنامج الضيوف زيارة المسجد النبوي والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم وصاحبيه رضي الله عنهما، ومسجد قباء، والمواقع التاريخية، وكذلك مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، ولقاء أحد أئمة الحرم النبوي، ثم بعد ذلك التوجه إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة.

من جانبه، عبّر عدد من الضيوف فور وصولهم المدينة المنورة عن بالغ سعادتهم، مشيدين بحسن الاستقبال وتوفير كافة الإمكانيات والخدمات وتضافر جهود المسؤولين والعاملين في البرنامج الذين قدموا لهم أفضل وأرقى الخدمات، ما يعكس مدى اهتمام المملكة حكومةً وشعباً بضيوفها الذين يفِدون إليها من أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *