Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بعنوان “مشواري”.. موعد حفل محمد منير في جدة 

تحت اسم “مشواري” يستعد الفنان محمد منير “الكينج” لإحياء حفل غنائي جديد في المملكة العربية السعودية بـ جدة، وذلك يوم 16 يونيو من الشهر الجاري.
وطرحت الشركة المنظمة للحفل “بنش مارك” البوستر الترويجي للحفل وذلك عبر صفحتها الرسمية بـ “إنستغرام” مرفقاً به تعليق جاء كالتالي: “ليلة مشواري للفنان الكبير محمد منير على مسرح بنش مارك في جدة، وتطرح التذاكر اليوم الساعة 9 مساءً، وتقام الحفل يوم 16 يونيو بقيادة المايسترو هاني فرحات”.
يذكر أن الفنان محمد منير أحيا خلال الفترة الماضية حفل ختام مهرجان الهجن، الذي أقيمت فعاليته في سيناء بمصر، وقدم من خلاله مجموعة من أبرز أغانيه، بمشاركة فرقته الموسيقية بقيادة الموسيقار فتحي سلامة.

آخر أغاني محمد منير

وكان للفنان محمد منير مشاركة في موسم دراما رمضان المنصرم، من خلال تقديمه تتر مسلسل “سره الباتع” من كلمات الشاعر مصطفى إبراهيم، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، كما قدم 8 أغاني في مسلسل “عملة نادرة” من كلمات الشاعر عبد الرحمن الأبنودي، وألحان وتوزيع محمد رحيم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *