Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أسبوع ميلانو للموضة يستعيد حقبة العشرينيات

اتسم اليوم الرابع من أسبوع ميلانو للموضة لخريف وشتاء 2024 2025 بطابع الغلامور، الذي تجلى في العودة إلى العشرينيات مع سالفاتوري فيراغامو وفرساتشي، وإعادة التاكسيدو إلى الواجهة في عرض دولتشي أند غابانا الذي ختمه المصممان ستيفانو غابانا ودومينيكو دولتشي بالجوهرة السوداء ناومي كامبل Naomi Campbell التي ارتدت الشيفون في نهاية العرض الذي سجل حضوراً قوياً من النجوم، وعلى رأسهم آن هاثواي Anne Hathaway التي ارتدت فستاناً أحمر من المجموعة الجديدة.

دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

غلب اللون الأسود على المجموعة التي طغى عليها بدلة التاكسيدو Tuxedo على شكل معاطف وفساتين وبدلات رسمية، مؤلفة من ثلاث قطع مع جيليه وحزام عريض من الساتان. وتوجت الدار الإطلالات بباقة أكسسوارات من الشباك زينت رأس العارضات مع أحمر شفاه مخملي أحمر يعتبر سمة للدار، وجاءت الأحذية العالية المنفذة من الساتان الأسود بالكعب العالي لتكمل السراويل الضيقة من الكريب المعروفة بـ Cigarettte Pants. ولا ننسى القمصان البيضاء المزدانة بصف من الأزرار السوداء مع العقدة الرجالية حول الياقة.

 

دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لقد أبدعت دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana في المجموعة التي طغى عليها السواد باستثناء ومضات من الأحمر والمعطف المزدان بطبعات برية والتي لا تستطيع الدار الاستغناء عنها لأنها دخلت في جينات الدار منذ انطلاقتها. وقد اخترنا لك الفستان الأحمر الذي ارتدته آن هاثواي وهو من الجلد الأحمر الذي يتميز بقصة هندسية بطابع ميدي راقٍ، لتستعيد حقبة هوليوود الذهبية خاصة مع الفساتين السوداء المنقطة بالأبيض.

 

المعاطف تتألق في ميلانو

ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

من يتابع عروض ميلانو لهذا الموسم منذ انطلاقتها يتبين له المجهود الذي بذله المصممون لتطوير المعطف بأشكال وأحجام متفاوتة، خاصة لجهة الأكمام والقصات من الأسفل ليبدو المعطف أميرياً وليس مجرد أكسسوار لثوب السهرة المزدان بالقطع المعدنية كما في عرض ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti.
إذا كنت من محبي المعاطف تابعي معنا طرق تنسيق المعطف النسائي حسب إتيكيت الملبس

سالفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

ومن الإطلالات الراقية، اخترنا لك الفستان الصوفي البنفسجي القاتم من سالفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo المنسّق مع رداء بانشو باللون الخردلي المائل إلى البني ولفتنا حذاء T Strap الذي يستعيد طابع العشرينيات الراقص مع نفحة أنثوية عبر تزويده بإبزيمين حول الكاحل.

أهلاً بكم في العشرينيات

فرساتشي Versace الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

وبدورها، أحبت دار فرساتشي Versace أن تستعيد ألق العشرينيات لجهة الاستعانة بالمعطف على شكل فستان بياقة مدرسية بيضاء، ونفذت الجزء العلوي من الشيفون الأسود والتنورة مستقيمة مزررة حتى الأسفل، وما زاد الإطلالة سحراً ليس فقط العارضة جيجي حديد Gigi Hadid التي تألقت بهذا اللوك، بل الحذاء المنسق بعناية والمزود بإبزيم يستعيد التشوكر الذي كان سائداً في تلك الفترة، وحملت جيجي حديد الحقيبة السوداء المزدانة بالخيوط الصوفية.

 

سالفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

كما برعت دار سالفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo باستخدام الطابع الميتاليكي، ولكن على شكل دوائر بلاستيكية لامعة تتخذ شكلاً بديعاً فوق بعضها لتؤلف فستان ميني أحمر أو أسود بطابع ميدي حسب الرغية والمناسبة. ولا يمكننا في النهاية ختم مجريات اليوم الرابع من دون التوقف عند عرض ميسوني Missoni الذي اتسم باللون الرمادي، ونفذت الدار البدلات والتاييرات والفساتين الصوفية من اللون الرمادي المونوكروم، أو مزجته مع قماش مخطط بألوان الأبيض والأسود والأزرق، ونسقته مع قبعات بايسبول كاب Baseball Cap من القماش المخطط نفسه.

 

 

ميسوني Missoni الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لم لا تتابعين معنا أغرب صيحات الموضة يطلقها أسبوع ميلانو للموضة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *