Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

سليمان عيد يوثق حفل زفاف نجله بمجموعة صور وهذه رسالته  

في أجواء يغلب عليها البهجة والفرحة، احتفل الفنان سليمان عيد بعقد قران نجله عبد الرحمن، وشهد حفل عقد القران حضور عدد كبير من النجوم والإعلاميين والذين تربطهم علاقة صداقة وطيدة بالفنان سليمان عيد ، منهم كريم محمود عبد العزيز، محمد جمعة، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، شيماء سيف، المخرج معتز التوني، ميرنا جميل، وآخرين.

صور ورسالة


ووثق سليمان عيد تلك اللحظة السعيدة التي عاشها في حفل زفاف نجله، من خلال التقاطه لمجموعة صور تذكارية مع نجله وعروسه، وأيضاً مع النجوم الذين حضروا حفل الزفاف، وقام بنشرها عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”.
وحرص سليمان عيد على توجيه رسالة شكر لكل شخص حضر حفل زفاف نجله، وذلك من خلال التعليق الذي أرفقه بالصور التي نشرها ..” فرحتي النهارده ما تتوصفش حابب اشكر كل اهلي و اصحابي وحبايبي النجوم اللي شرفوني ونورني وفرحتي كملت بوجودهم ..اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير”.

آخر أعمال سليمان عيد السينمائية

يذكر أن آخر أعمال سليمان عيد كانت فيلم “بعد الشر” والذي شارك بطولته الفنان علي ربيع ونخبة من نجوم الكوميديا وتم عرض بموسم أفلام عيد الفطر الماضي.
ودارت أحداث العمل حول “سولي” الفنان علي ربيع، الذي يهرب من زوجته “فرح” رنا رئيس، فيجد نفسه عالقًا في علاقة عاطفية مع فتاة تدعى مريم، ولا يستطيع الزواج منها بسبب تعويذة سحرية، فيخوض العديد من المواقف الكوميدية رفقة صديقه المقرب مشمش” الفنان محمد أسامة الشهير بـ ” أوس أوس”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *