Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

مسيرة في طمرة رفضا للحرب على غزة

شارك العشرات من أهالي مدينة طمرة، اليوم الأربعاء، في مسيرة احتجاجية للتعبير عن رفضهم للحرب الإسرائيلية المتواصلة منذ 243 يوما على قطاع غزة وأسفرت حتى الآن عن استشهاد 36,586 فلسطينيا وإصابة نحو 84 ألفا.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

وانطلقت المسيرة التي نظمت بمبادرة ودعوة من الجنة الشعبية في المدينة، من أمام جامع الرحمة في وسط البلدة وصولا إلى دوار القدس في مركز المدينة، وذلك تحت شعار ” نعم لإنهاء الحرب على غزة”.

ورفع المتظاهرون الأعلام السوداء واللافتات التي تدعو لوقف حرب الإبادة الجماعية على الفلسطينيين في غزة، والتزموا بشعار موحد: “نعم لإنهاء الحرب على غزة فورا”.

وفي حديث لـ”عرب 48″، قال رئيس اللجنة الشعبية في طمرة، محمد صبح، إن المسيرة تعبر عن “كسر الصمت في الداخل الفلسطيني وإن جاء متأخرا”.

وأضاف “نحن في الداخل الفلسطيني شهدنا حملة من الترهيب ضد شبابنا الذين وقفوا من اللحظة الأولى إلى جانب أهلنا في غزة ضد حرب الإبادة والتجويع والتهجير. موقفنا موحد ونرفض ما يحدث لشعبنا في غزة”.

وفي ختام المسيرة اعتقلت الشرطة الشابة عنادل أبو الهيجاء من طمرة، وذلك لرفعها صورة قريبها الشاب وسيم أبو الهيجاء، الذي كان قد استشهد في كانون الثاني/ يناير الماضي، بعد أن نسب له مزاعم بتنفيذ عملية دهس في حيفا.

ورافق أبو الهيجاء رئيس بلدية طنرة السابق، د. سهيل ذياب، ورئيس اللجنة الشعبية، محمد صبح، والناشط الاجتماعي نضال عثمان الى مركز الشرطة.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *