Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

قطر تتحدث عن تطورات صفقة التبادل بين إسرائيل وحماس

تحدثت دولة قطر مساء اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2023 عن تطورات صفقة التبادل بين إسرائيل و حماس والتي أجمعت تقارير فلسطينية وإسرائيلية على قرب التوصل إليها.

وأعلن ماجد الأنصاري المتحدث باسم وزارة الخارجية القطرية أنه حين تنتهي من الاتفاق” بين حماس وإسرائيل بشأن الأسرى في قطاع غزة ، “ستعلن التطورات رسميا”.

وقال الأنصاري تعليقا على الاتفاق الذي تدير بلاده وساطة بشأنه بين حماس وإسرائيل: “لا يمكننا حاليا التصريح حول أي تطورات لحين الانتهاء من هذا الاتفاق والوصول إلى إعلانه بشكل رسمي”.

وأضاف: “في المرة السابقة عندما وصلنا لاتفاق إجلاء الأجانب عبر معبر رفح أعلنا ذلك وفي تقديري الأمر سيكون في هذا السياق”.

وبشأن مستقبل الأزمة الحالية بالقطاع، تابع قائلا: “ما يجب أن نركز عليه اليوم هو أن يدفع المجتمع الدولي ليس في التفكير بكيف تتم إدارة غزة لاحقا، بل كيف نوقف هذا العدوان اليوم ونوقف نزيف الدم المستمر في قطاع غزة”.

والأحد، قال رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري، الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، إن إتمام صفقة التبادل بين إسرائيل وحماس “بات قريبا”، في مؤتمر صحفي نقلته وكالة الأنباء الرسمية للبلاد.

وأضاف أن “هناك تحديات بسيطة ضمن المفاوضات، وهي لوجستية وعملية وليست جوهرية، ويمكن تذليلها”، دون مزيد من التفاصيل.

المصدر : وكالة سوا – الاناضول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *