Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الليلة.. تركي آل الشيخ يعلن عن حفل لبوست مالون لأول مرة بموس

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال الليلة.. تركي آل الشيخ يعلن عن حفل لبوست مالون لأول مرة بموس، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


05:53 م


الجمعة 17 نوفمبر 2023

كتب مروان الطيب:
كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عن حفل غنائي ضخم للمغني الأمريكي العالمي بوست مالون لأول مرة ضمن فعاليات “موسم الرياض” والمقرر إقامته مساء اليوم الجمعة.
ونشر “تركي” الملصق الدعائي للحفل عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منها “انستجرام” وعلق قائلا: “تابعوا حفل المغني العالمي بوست مالون اونلاين على موقع Webook وباقة تخيل في شاهد”.
ويقام مساء اليوم الجمعة حفل “ليلة الدموع 2” والتي تضم نخبة من نجوم الغناء المصري والعربي وهم الفنان تامر عاشور، الفنان رامي صبري، الفنان رامي جمال، والفنان آدم.
وأقام تركي آل الشيخ حفلًا بعنوان “ليلة الدموع” لأول مرة بشهر أغسطس الماضي وضم عدد من أشهر نجوم الغناء في مصر والوطن العربي وهم الفنان تامر عاشور، الفنان هيثم شاكر، الفنان مسلم، الفنان طارق الشيخ، الفنان حمادة هلال، الفنان أحمد كامل بقيادة المايسترو هاني فرحات وحقق الحفل نجاحًا جماهيريًا ضخمًا.
وشهد “موسم الرياض” حفلًا غنائيًا مؤخرًا بعنوان “روائع بليغ حمدي” تكريمًا لمسيرة الموسيقار الراحل بليغ حمدي وشارك بالحفل كلًا من النجمة أنغام، الفنانة أصالة، الفنان ماجد المهندس، الفنان صابر الرباعي، الفنانة نانسي عجرم والفنانة مي فاروق والتي كانت مفاجأة الحفل.
ويواصل “تركي” الترويج لموسم الرياض الذي يشهد العديد من الفعاليات الفنية والغنائية وسط كوكبة من أبرز النجوم من مختلف أنحاء الوطن العربي وتحقق هذه الحفلات نجاحًا و نسب حضور جماهيري ضخمة.
يذكر أن تركي آل الشيخ حريص على إقامة عدد من الحفلات الغنائية لأبرز الموسيقيين في مصر والوطن العربي وذلك تقديرًا وتكريمًا لمشوارهم الفني وكان أبرزهم حفل “روائع الموجي” تكريمًا للموسيقار الراحل محمد الموجي، وحفل “ذكريات شنودة” تكريمًا للموسيقار الكبير هانى شنودة.

188.165.84.133 Mozilla/5.0 (Macintosh; Intel Mac OS X 10_14_1) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Chrome/71.0.3578.62 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ الليلة.. تركي آل الشيخ يعلن عن حفل لبوست مالون لأول مرة بموس نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *