Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

أجواء غائمة وارتفاع في درجات الحرارة

يكون الجو اليوم، الجمعة، غائما جزئيا إلى صاف ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة. وتكون الحرارة أعلى من المعدل السنوي العام بنحو الدرجتين إلى 3 درجات مئوية.

قرية عين ماهل في الجليل (عرب 48)

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية في البلاد أن يكون الجو اليوم، الجمعة، غائما جزئيا إلى صاف ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة. وتكون الحرارة أعلى من المعدل السنوي العام بنحو الدرجتين إلى 3 درجات مئوية. ويكون الجو غائما جزئيا نهارا وباردا في ساعات المساء والصباح والليل. الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت: لن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى تراوح مكانها مع أجواء خريفية باردة في الصباح والمساء والليل، بينما يكون الجو باردا في ساعات المساء والليل في مختلف المناطق. الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأحد: يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تكون أعلى من المعدل السنوي بنحو درجة مئوية. وتسود أجواء خريفية، ويكون الطقس مشمسا إلى غائم في النهار ومائلا للدفء فترة الظهيرة، في المساء والليل يصبح الجو باردا وجافا. الرياح تكون شرقية إلى جنوبية شرقية.

الإثنين: يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من المعدل السنوي العام بنحو الدرجة المئوية الواحدة. ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم. وباردا في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *