Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

عروس تقضي ليلة عمرها بطريقة مأساوية في الفلبين.. فما القصة؟ (فيديو)


11:00 م


السبت 05 أغسطس 2023

كتبت آلاء نبيل

في واقعة قاسية، قرر عروسان من الفلبين استكمال زفافهما رغم مياه الأعاصير التي غمرت الكنيسة، وظهرت العروس تتحرك بصعوبة شديدة بفستان الزفاف وطرحة الرأس، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة dailymail البريطانية.

لم تفقد العروس التي تدعى “ديان فيكتوريانو” حماسها في أهم يوم في حياتها، وكانت تسير بشغف رغم صعوبة الأمر، نظرًا لأن فستان الزفاف محاط بالماء، وكانت تمشي بطول الكنيسة في تجاه عريسها الذي يدعى “باولو باديلا”.

وذكر العروسان أن رؤية الفيضانات لم تجعلهما يترجعان لحظة عن أهم ليلة في العمر، وقررا الاحتفال بغض النظر عن أي شيء، حتى إذا رفض المدعون القدوم لمشاركتهما فرحتهما بسبب المياه التي أغرقت الكنيسة، ولكن كل ما كان يشغلهما أن يتم زواجهما رفقة عائلتهما.

وواجها صعوبة بداية من تحركهما تجاه الكنيسة إذ كانت السيارة مغطاة بالماء، وشعرا بأنها ستغرق ولكنهما وصلا إلى الكنيسة، وشعرا بالسعادة والامتنان لحضور ضيوفهما، رغم سوء الأحوال الجوية ومياه الفيضانات التي أغرقت الشوارع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *