Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أعمال فنية عرف بها الجمهور المصري الممثل اللبناني فؤاد شرف الدين

رحل عن عالمنا بالأمس الفنان اللبناني فؤاد شرف الدين، والذي يعد واحداً من كبار الفنانين في الوطن العربي، وخلال مسيرته الفنية شارك في العديد من الأعمال الفنية؛ ما بين السينما والدراما التلفزيونية في عدد من الدول العربية، والتي خلقت له مساحة جماهيرية كبيرة.

فؤاد شرف الدين يجتمع بكبار الممثلين المصريين

وعلى مستوى الأعمال الفنية المصرية ما بين السينما والدراما التلفزيونية، شارك الفنان اللبناني فؤاد شرف الدين في عدد من الأعمال الفنية مع كبار الفنانين المصريين، والتي من خلالها عرفه الجمهور المصري، وجاء من أبرزها ظهوره كضيف شرف خلال أحداث الجزء الثاني من مسلسل “الدالي”، والذي جسد بطولته الفنان الراحل نور الشريف، وتم عرضه عام 2008.
كما شارك بالتمثيل أمام الفنانة نادية الجندي عام 2010 من خلال مسلسل “ملكة في المنفى”، والذي تناول قصة حياة “الملكة نازلي”، وجسد الفنان فؤاد شرف الدين خلال أحداث المسلسل شخصية “أدوين”، وفي عام 2016 شارك كضيف شرف بمسلسل “راس الغول” أمام الفنان الراحل محمود عبدالعزيز.
ولم يتوقف إبداع الفنان الراحل فؤاد شرف الدين عن المشاركة بالأعمال الفنية المصرية، فقد كان حريصاً على مواكبة الأجيال الفنية الجديدة، حيث شارك عام 2017 بمسلسل “الأب الروحي” من بطولة الفنان محمود حميدة ومجموعة كبيرة من الفنانين، وفي عام 2018 شارك بواحد من أبرز الأفلام المصرية وهو فيلم “حرب كرموز”، والذي تعاون من خلاله مع الفنان أمير كرارة والمخرج بيتر ميمي، وجسّد خلال أحداث الفيلم شخصية الضابط الإنجليزي “آدم فرانك”.

https://www.youtube.com/watch?v=yYJgH1O08

يُذكر أن آخر الأعمال الفنية التي شارك بها الفنان اللبناني فؤاد شرف الدين هو مسلسل “2024” مع الفنانة نادين نسيب نجيم، وتم عرضه بموسم دراما رمضان الماضي، كما شارك أيضاً بالفيلم اللبناني “الرب يراني”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *