Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

فانتازي.. من أفضل المدافعين المتميزين بأسعار متوسطة ومرتفعة


05:53 م


الأحد 06 أغسطس 2023

كتب وائل توفيق:

يتواجد عدد من المدافعين المتميزين بأسعار متوسطة، في فانتازي الدوري الإنجليزي بالموسم المقبل الذي سينطلق يوم 11 أغسطس.

حقق ألكساندر أرنولد مدافع ليفربول (8 مليون إسترليني) أعلى سعر له في بداية فانتازي بسبب تغير دوره في ليفربول نهاية الموسم الماضي.

ويسمح أسلوب ليفربول الجديد 3223 للظهير الأيمن بالانتقال لوسط الملعب لحظة الاستحواذ على الكرة.

وساعد هذا التكتيك في عودة أرنولد لأفضل حالاته بعد بداية سيئة في فانتازي الموسم الماضي 20222023.

ورشح خبراء فانتازي بجانب “أرنولد” بيرفس إستوبينان، وبيدرو بور مدافع توتنهام، وكلاهمها بسعر (5 مليون إسترليني)، حيث يمتعان بإمكانيات هجومية قوية.

كان مدافع مان سيتي جون ستونز(5.5 مليون إسترليني) أكثر لاعبي جوارديولا امتلاكا في فانتازي بنسبة 27% بعدما أحرز أهدافا في مباريات ما قبل الموسم.

ويمكن أن يكون مدافعي تشيلسي وتوتنهام، بن تشلويل ورييس جيمس (كلاهما 5.5 مليون إسترليني)، وبورو (5.5 مليون إسترليني) اختيارات جيدة عندما يكون جدول مبارياتهم مناسب.

ويمكن للاعبي فانتازي الصبر على اختيار مورينو لاعب أستون فيلا، وديجو دالوت لاعب مان يونايتد (كلاهما 5 مليون إسترليني)، عند بناء تشكيلهم في بداية الدوري.

لم يظهر “مورينو” حتى الآن في المباريات بسبب الإصابة، كما أن عودة “دالوت” المتأخرة للتدريبات بسبب المباريات الدولية تعنى أنه سيواجه منافسة قوية مع آرون وان بيساكا (4.5 مليون إسترليني).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *