Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بعد شفائه.. تفاصيل جلسة مدرب الزمالك مع مصطفى شلبي

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال بعد شفائه.. تفاصيل جلسة مدرب الزمالك مع مصطفى شلبي، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


03:24 م


السبت 30 ديسمبر 2023

حرص معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة مع مصطفى شلبي، لاعب الفريق على هامش تدريبات الأبيض التي أقيمت ظهر اليوم السبت على ملعب النادي.

وشرح المدير الفني للزمالك بعض المهام الفنية المراد تنفيذها والعمل عليها للاعب خلال مران اليوم، وذلك بعد مشاركة شلبي في التدريبات الأخيرة وتماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في وجه القدم بشكلٍ كامل.

كما خاض لاعبو الفريق تقسيمة قوية، خلال التدريبات الجماعية، وشهدت منح معتمد جمال بعض التعليمات الفنية الخاصة للاعبي الفريق، و ركز الجهاز الفني على ضرورة عملية الضغط والتصويب على المرمى من مسافات مختلفة.

47.128.41.77 Mozilla/5.0 (Linux; Android 5.0) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Mobile Safari/537.36 (compatible; Bytespider; [email protected])

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ بعد شفائه.. تفاصيل جلسة مدرب الزمالك مع مصطفى شلبي نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *